أهم الأخباررياضة

المتسابق الكويتي راشد الدواس يحقق المركز الثاني بفئة “GP1” في الجولة الثانية من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2022

حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس المركز الثاني في فئة (GP1) ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الامارات للدراجات المائية 2022 المقامة في العاصمة الاماراتية أبوظبي واختتمت منافساتها اليوم الأحد.
وقال الدواس في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتة (كونا) إن الجولة شهدت مشاركة ومنافسة 55 متسابقا ممثلين لدول كل من الكويت والامارات وقطر والسعودية وبريطانيا وفرنسا والدانمارك وصربيا مبينا أنه تبقى جولتين للبطولة في دبي والرابعة والأخيرة في أبوظبي.
وأشار الى قوة الاستعدادات الفنية والميكانيكية للمتسابقين المنافسين التي كانت لها الأثر الواضح على قوة المنافسة وتغيير النتائج ما بين مراحل السباق خصوصا وأن المتسابقين من مختلف القارات قدموا أداء مميزا في الجولة.
وأعرب عن بالغ سعادته بهذا الانجاز في هذا المحفل ورفع علم الكويت في هذه البطولة التي يشرف عليه اتحاد الامارات للرياضات البحرية وينظمها نادي ابوظبي الدولي للرياضات البحرية متمنيا تحقيق المزيد من الانجازات في الجولة القادمة بعد اسبوع في امارة دبي.
وكان المتسابق الدواس حقق لقب بطل العالم في فئة هواة (N/A) في البطولة التي اقيمت بولاية اريزونا الامريكية في أكتوبر 2021.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى