أهم الأخباررياضة

المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق يتوج ببطولة العالم للدراجات المائية

حقق المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق لقب بطولة العالم في الدراجات المائية لموسم 2017 التي اختتمت، مساء اليوم الأربعاء، في مدينة الشارقة في انجاز غير مسبوق للكويت في هذه الرياضة.

وأعرب العبدالرزاق في تصريح لـ «كونا» عقب تتويجه باللقب العالمي عن سعادته الكبيرة في انجازه الأكبر في رياضة الدراجات المائية وتحقيق اللقب الثالث على التوالي والتاسع بشكل عام على مستوى كبار المحترفين، «وهو انجاز فريد من نوعه على مستوى هذه الرياضة».

وأوضح العبدالرزاق ان ما يزيد من سعادته هو حصوله كذلك على كأس المركز الاول في جولة الشارقة التي تختتم بها البطولة ما يعد انتصارا مزدوجا له «وما زاد من فرحتي هو عزف السلام الوطني لدولة الكويت مرتين».

وأهدى العبدالرزاق هذا الإنجاز الكبير الى سمو الأمير وسمو ولي العهد والى الشعب الكويتي كافة، مؤكدا ان الإنجاز يزيد من حجم المسؤوليات والطموحات في الاستحقاقات القادمة.

واشاد العبدالرزاق بالتنظيم «الرائع» لاتحاد الامارات للرياضات البحرية ونادي الشارقة للرياضات البحرية واستضافتهم للاتحاد الدولي (يو اي ام)، مؤكدا ان الجولة الأخيرة ظهرت بمستوى يليق باسم دولة الإمارات العربية المتحدة معربا عن تقديره الكبير لكافة الجهود المبذولة لإنجاح هذا الحدث الأكبر عالميا لرياضة الدراجات المائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى