أهم الأخبارإقتصاد

المقياس الثاني للأعمال من مجموعة أكسفورد للأعمال: إصدار الدراسة الاستطلاعية على مستوى المدراء التنفيذين في دولة الإمارات العربية المتحدة

أظهرت الدراسة الاستطلاعية التي أجرتها مجموعة أكسفورد للأعمال مع المدراء التنفيذيين وذلك للإصدار الأحدث من مقياس الأعمال في الإمارات العربية المتحدة تفاؤلًا واسع النطاق بشأن توقعات البلاد للأشهر الـ 12 المقبلة، وذلك مع تسارع وتيرة الإصلاحات التي تهدف إلى دعم الجهود الرامية إلى تنويع الاقتصاد وزيادة الاستثمار الأجنبي.

وجهت شركة الأبحاث والاستشارات العالمية سلسلة واسعة من الأسئلة وجهًا لوجه لما يقرب من 150 مديرًا تنفيذيًا من جميع أنحاء البلاد؛ تهدف تلك الأسئلة إلى قياس معنويات الشركات كجزء من الاستطلاع الذي أجري على مدار عام.

وصف أكثر من ثلاثة أرباع المستطلع آراءهم (77٪) توقعاتهم لظروف العمل المحلية في العام المقبل بأنها إيجابية أو إيجابية للغاية وفقًا لنتائج مجموعة أكسفورد للأعمال.

وبشكل ملحوظ، على خلفية الإصلاحات الضريبية التي تشمل إدخال ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪ في 1 يناير، قال 90٪ من قادة الأعمال الذين تمت مقابلتهم أنهم ينظرون إلى مستويات الشفافية في دولة الإمارات على أنها مرتفعة أو مرتفعة للغاية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى