أهم الأخبارمحليات

المويزري : إزالة التعديات والمخالفات بعد رصدها لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها

نفذها قسم إزالة المخالفات بالتعاون مع إدارة النظافة العامة على الجليب

الخرينج : دعم ومساندة الاجهزة الرقابية أثناء الحملات الميدانية

– رفع حمولة 600م3 من مخلفات الازالة ورفع 10 سيارات مهملة

المويزري : هدفها إزالة التعديات والمخالفات بعد رصدها لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها

– إزالة 500 متر مربع من التعديات على أملاك الدولة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بالتعاون مع مركز نظافة الجليب بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالمحافظة بتنفيذ إزالة تعديات على أملاك الدولة بمنطقة جليب الشيوخ تزامناً مع الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة #تواصل_معنا لإزالة كل التعديات على املاك الدولة .

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة سعد سالم الخرينج بأن إدارة النظافة العامة تقدم كل الدعم والمساندة للاجهزة الرقابية بالمحافظة وذلك بتوفير آليات وعمال نظافة فضلا عن تطبيق القانون على المخالفين سواء في حملات النظافة أو إزالة التعديات على أملاك الدولة.

وأضاف الخرينج بأن الحملة التى نفذها مركز الجليب أسفرت عن رفع 10 سيارات مهملة وسكراب وإرسالها إلى موقع الحجز فضلا عن رفع حمولة 600م3 من المخلفات الناتجة عن عمليات الازالة ، لافتاً إلى أنه قد تم توفير6 تريلات و4 نسافات كبيرة ، 2 رافعة شوكية فضلا عن جرافة كبيرة و 30 عامل نظافة .

وتابع الخرينج بأن الحملات ستكون مستمرة للقضاء على جميع الظواهر السلبية التى تشوه المنظر الجمالي للبلاد ، مشيراً إلى أن

جميع المراكز التابعة للمحافظة تواصل تكثيف الجولات الميدانية لإزالة كل ما يشوه المنظر العام بالمحافظة .

ومن جانبه أكد رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية المهندس فهد المويزري بأن الهدف من الجولات الميدانية التى ينفذها مفتشي القسم على مختلف المناطق بالمحافظة رصد التعديات على أملاك الدولة واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

وتابع المويزري بأن الحملة التى نفذها مفتشي القسم قد أسفرت عن إزالة 500م2 من التعديات على أملاك الدولة بعد توجيه إنذارات لها مسبقاً وتم تنظيف الموقع من قبل إدارة النظافة العامة بعد انتهاء من عمليات الازالة.

وأختتم المويزري قائلا بان الحملات ستكثف في الايام المقبلة لرصد جميع المخالفات التى تقع تحت إختصاص القسم لأتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لاسيما وان هناك تعديات باتت تؤرق الجميع .

الجدير بالذكر بأن الحملة شارك فيها كل من مدير إدارة النظافة العامة سعد سالم الخرينج ورئيس قسم إزالة المخالفات م.فهد المويزري ورئيس النوبة “أ” بقسم الازالة أحمد وبران ورئيس النوبة “ج” بمركز نظافة الجليب عبد العزيز الوهيده و المفتشين عبد الرحمن العتيبي و أحمد الشيتان و ناصر العازمي.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun وسيتم التعامل معه على الفور.

مع تحيات

إدارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى