أهم الأخبارمحليات

المويزري : إزالة 100م2 من التعديات على أملاك الدولة

نفذها قسم إزالة المخالفات بالفروانية بعموم المحافظة

المويزري : إزالة 100م2 من التعديات على أملاك الدولة

– توجيه 47 إنذار بناء وغلق 5 محلات إداريا وتحرير5مخالفات

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ عدة حملات للتاكد من إلتزام المحلات بلوائح وانظمة البلدية وإزالة التعديات على أملاك الدولة بعموم المحافظة والتى أسفرت عن إزالة 1000م2 من التعديات على أملاك الدولة.

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية المهندس فهد رميح المويزري بأن الهدف من الجولات الميدانية التى ينفذها مفتشي القسم على مختلف المناطق بالمحافظة رصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

وتابع المويزري بأن الحملة التى نفذها مفتشي القسم قد أسفرت عن غلق 5 محلات إلى جانب توجيه 47 أنذار بناء لاستغلال العقار لغير الغرض المرخص له بالاضافة إلى إزالة 1000م2 من التعديات على أملاك الدولة وتحرير5 مخالفات إعلان فضلا عن إزالة خيمة مقامة على أملاك الدولة.

وأختتم المويزري قائلا بان الحملات ستكثف في الايام المقبلة لرصد جميع المخالفات التى تقع تحت إختصاص القسم لأتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun وسيتم التعامل معه على الفور.

مع تحيات

إدارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى