برلمان

النائب الخرينج نقلاً عن رئيس الوزراء: لن نتخلى عن ابنائنا مرضى العلاج بالخارج

أكد رئيس مجلس الامة بالانابة مبارك الخرينج ان الكويت ممثلة بالحكومة الرشيدة لن تتخلى عن ابنائها المرضى الذين يتلقون العلاج في الخارج والذين صدرت لهم قرارات بالابتعاث للعلاج في الخارج.

مؤكدا ان كل مريض يتلقى العلاج في الخارج لن تقبل الحكومة بارجاعه الا بعد استكمال كافة اجراءات العلاج وموافقة الطبيب المعالج له وكذلك العمل على تحديد المواعيد الخاصة بالاطباء للمرضى .

واكد الخرينج كذلك ان الحكومة لن تقبل ان يتحمل المريض اي تكاليف مالية مرتبطة بعلاجه في ظل تلقيه العلاج في المستشفى ولن يلتفت الى اي تعليمات شفوية او كتابية من المكتب الصحي بانهاء العلاج الا بموافقة الطبيب المعالج للمريض الذي يحدد وحده انتهاء علاج المريض .

جاء ذلك التأكيد بلقاء سمو الشيخ جابر المبارك برئيس مجلس الامة بالانابه مبارك الخرينج اليوم.

وعبر الخرينج عن شكره وتقديره لسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على رعايته الكاملة للمرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج في الخارج مؤكدا سموه ان الحكومة لن تقبل ان يعود اي مريض الا بعد استكمال العلاج بالكامل ، مشيدا بمتابعة سموه برعاية المرضى وتسهيل اجراءات علاجهم وهي المتابعة التي تترجم التوجهات الانسانية لسمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قائد العمل الانساني الذي لايئلو جهدا في توفير كل التسهيلات لابنائه الكويتيين في كافة امورهم وبالاخص المرضى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى