أهم الأخباربرلمان

النائب خليل الصالح لخريجات كلية التربية الأساسية: الكويت تنتظر منكن الكثير

رباب عبيد

تحت رعاية عضو مجلس الأمة / النائب د. خليل الصالح  وبحضور عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي د. رباح النجادة تم الأحتفال بتخريج دفعة جديدة من طالبات الكلية الاساسية أمس الأحد 14/1/2018بقاعة بدرية – فندق الجميرا .

وقالراعي الحفل د.الصالح في كلمته ,ان هذا اليوم ليس فقط لاستلام صكوك التخرج من مدارج كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي / كلية التربية الأساسية بل هي مسؤولية بناء صرح وطني تساهمن انتن بدفع عجلة التنمية الوطنية والتعليمية من خلال قدراتكن الشابةكمواطنات كويتيات هذا من جانبكن.

وأضاف: من جانب أخر يجب أن ندرك تماما ان دورنا كمشرعين كويتيين هو تشريع القوانين لخدمة المواطن  وهذا أمر ضروري لثقتكم بنا وما زلنا نجتهد في ذلك , و عليكم كشباب كويتي من كلا الجنسين أن تكونوا يدا لبناء الكويت الواعدة , وأن تعينوننا على حمل الأمانة .

وأشار النائب خليل الصالح ان قيادة دفة الأنسانية ليس بالأمر السهل وأن الثقة التى منحنا اياها والدنا صاحب السمو أمير البلاد لثقة غالية يجب أن نكون كفء لها والكويت تنتظر منكن الكثير .

وأكد الصالح ان الكويت تجربة ديمقراطية أحتذت بها دول الخليج والدول العربية , وأن الكويتيين كانوا وما زالوا نبراس للعلم والعلماء في منطقة الخليج العربي .

والجدير بالذكر بلغ عدد الخريجات كلية التربية الأساسية 156 طالبة , وتم تكريمهن من قبل عضو مجلس الأمة د. خليل الصالح .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى