برلمان

النائب د. يوسف الزلزلة: استضافة الكويت لكاتبة بعثية ستكون سبباً للمواجهة مع الحكومة

هاجم النائب د. يوسف الزلزلة مقالة سميرة رجب بعنوان «ما كان سيموت إلا شهيداً» في مدح المقبور صدام، حيث تقول في مدح من قتل الكويتيين ودمر بلدهم «يبقى حافزاً للنضال ورمزاً للصمود، يا أبا عدي إنها ليست كلمات نعي بل مقولة عهد واستذكار من شرفاء وأحرار الأمة العربية، الذين عاشوا عصر هذا القائد العربي، ورأوا في حكمه مشروع نهضة عربية جديدة»، لافتاً إلى أن ما جاء في هذه المقالة غيض من فيض.
ووصف الزلزلة ما جاء في مقالة الكاتبة بالوقاحة، فقد واصلت مدحها للمجرم صدام، وكأن غزو صدام للكويت وتدميره لها وقتل نسائها ورجالها ومعاناة الكويتيين من فقد أعزائهم لا يعني لنا شيئاً، والمصيبة أن كل ما حدث من أفعال المقبور تقول عنه الكاتبة البعثية إنه جعل من صدام حافزاً للنضال ورمزاً للصمود.
وقال الزلزلة «من لا يحترم مشاعر الكويتيين لا يحترم، لأنه لو دار الزمان وعانوا مثل ما عانينا من صدام وأمثاله، لكان موقفهم من كل من وقف مع عدوهم هو موقفنا الآن من هذه البعثية».
وخاطب الزلزلة الحكومة بقوله «يا أيتها الحكومة الضعيفة كفى إهانة للكويتيين على حساب مجاملة البعض، الذي لا يضع أي اعتبار لمشاعرهم، وستكون هذه الاستضافة لهذه البعثية مهما كانت أسبابها سبباً آخر للمواجهة مع الحكومة ومساءلتها سياسياً عن إهدار كرامة الكويتيين».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى