برلمان

النائب يوسف الفضالة يسأل وزير التجارة عن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وجه النائب يوسف الفضالة سؤالا برلمانيا لوزير التجارة والصناعة خالد الروضان بشأن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة جاء نصها كالتالي:

1- يرجى تزويدي بالهيكل التنظيمي التفصيلي للصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكشف بالموظفين مع مسماهم الوظيفي والوصف الوظيفي والتفصيلي لكل موظف.

2- هل تم توفير أراضي صناعية لأي من المتقدمين للصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة؟ إذا كانت الإجابة بنعم رجى تزويدي بكشف تفصيلي للمستفيدين والعقود المبرمة مع المبادرين وكذلك العقود المبرمة بين الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والجهات المانحة لتلك الأراضي.

3- فيما يخص المجلس الاستشاري للصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من يعين هذا المجلس؟ وماهو دوره التفصيلي من تزويدي بالوصف الوظيفي للأعضاء مع نسخة من اللائحة التنظيمية للمجلس الاستشاري؟ وهل يتقاضى هذا المجلس أي مكافآت مالية أو حوافز منذ انشاء الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة منذ إنشائة حتى تاريخ السؤال مع توضيح تلك المكافآت بالتفصيل وإن وجدت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى