أهم الأخبارمحليات

الهلال الأحمر الكويتي يوزع 1500 حقيبة شتوية في محافظة تعز اليمنية

أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم السبت عن توزيع 1500 حقيبة شتوية على الاسر المحتاجة في محافظة تعز اليمنية استكمالا للجهود الكويتية في الوقوف مع الاشقاء في اليمن.
وقال رئيس بعثة الجمعية الى اليمن عبدالرحمن العون لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن الحاجة لا زالت ملحة فهناك الآلاف ممن يعانون قسوة البرد في أنحاء المحافظة مؤكدا ان الجمعية ستظل تعمل لتخفيف المعاناة عن الاشقاء في اليمن في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمرون بها.
واوضح العون ان بعثة الجمعية وفريق (مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية) تفقدا عددا من المشاريع الجاري تنفيذها بالمحافظة بتمويل من فاعلي الخير من دولة الكويت مبينا أن الجمعية تشرف بالتعاون مع (مؤسسة استجابة) على مشاريع مراكز جديدة لرعاية الأيتام ومستشفى ومدرسة.
واشار الى ان المساعدات والمشاريع الكويتية كان لها اثر طيب في تغيير حياة كثير من الناس في اليمن إلى الأفضل ومنها مشاريع لتجهيز وبناء مراكز صحية ومدارس وحفر ابار ورعاية ايتام وتوفير ادوية وعيادات متنقلة.
وذكر أن ذلك يأتي من منطلق حرص دولة الكويت على الوقوف مع أشقائها في اليمن قائلا إن “روابط الاخوة تربطنا بهذا البلد الشقيق كما تجمعنا علاقات تاريخية متجذرة”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى