أهم الأخبارمحليات

الهيئة العامة للشباب تطلق برنامج أكاديميات البنات لكرة القدم في جميع مراكز الشباب

أطلقت الهيئة العامة للشباب، اليوم الثلاثاء، برنامج أكاديميات كرة القدم للبنات في جميع مراكز الشباب التابعة لها يعتبر جزءا من مشروع (ملاعبنا) المدرج في الخطة الإنمائية للدولة وبرنامج عمل الحكومة لتطوير رأس المال البشري.

وقال المدير العام للهيئة الدكتور مشعل الربيع في تصريح صحافي إن برنامج (أكاديميات البنات لكرة القدم) أحد البرامج الترويحية والترفيهية للهيئة ويهدف إلى توفير بيئة ونمط حياة صحية. وأضاف الربيع أنه تتم في البرنامج مساعدة اللاعبات على ممارسة اللعبة في أماكن مهيأة وبإشراف مدربات لديهن الخبرة في التعامل مع اللاعبات وفق مناهج علمية لملء وقت الفراغ وتفريغ طاقاتهن بما يعود عليهن وعلى صحتهن البدنية والنفسية والعقلية بالفائدة.

وأوضح أن الأكاديمية تعزز مهارات التواصل الاجتماعي بين اللاعبات بعضهن مع بعض وروح عمل الفريق الواحد علاوة على تنمية القيم الأخلاقية لديهن كالتسامح والاحترام والانضباط الانفعالي الذاتي والالتزام وتحمل المسؤولية. وذكر أن البرنامج خاص للفتيات في الفترة المسائية ولمدة ثلاثة أيام في الأسبوع في كل مراكز شباب القادسية والفيحاء والصباحية والشامية والقصور والعارضية والدعية وجابر الأحمد التابعة للهيئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى