أهم الأخبارمحليات

الوزيرة بوشهري: ندعم المبادرات الوطنية الهادفة

أكدت وزيرة الدولة لشؤون الاسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بو شهري على ضرورة دعم العمل التطوعي والمبادرات الشبابية الهادفة في البلاد.
تصريحات الوزيرة بوشهري جاءت خلال استقبالها وفد المبادرة الوطنية لمساندة جهود وزارة الداخلية ووزارات الدولة #نقدر_تعبكم، برئاسة خبير العلاقات الدبلوماسية القنصلية ومقرر لجنة الشكاوى بالجمعية الكويتية لحقوق الانسان المستشار عبدالعزيز الظفيري، وبحضور كل من رئيس اللجنة الإعلامية فلاح راشد، عضو اللجنة النسائية أنوار السلمان، عضو لجنة العلاقات العامة جمال الدين محمد.
وأثنت د. بوشهري على دور المبادرة الوطنية المخلصة في مساندة جهود العاملين في جميع وزارات الدولة من مسؤولين وقياديين وموظفين، مؤكدة ان مثل هذه المبادرات الهادفة تستحق الدعم والتأييد، بالنظر الى الدور المحوري الذي تؤديه في المجتمع.
رئيس المبادرة المستشار عبدالعزيز الظفيري ثمن جهود الوزيرة بوشهري في الحكومة كونها من العناصر النسائية الشابة التي جاءت لتخدم بلدها، مضيفا” لقد أخذت بو شهري على عاتقها تطوير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، سواء في المؤسسة العامة للرعاية السكنية او وزارة الخدمات.
واعلن الظفيري ان اللقاء شهد مباحثات حول عدد من القضايا الهامة في الوزارة، والتي تتبناها المبادرة، كونها تدعم جهود العاملين في الدولة، وتمثل خط الدفاع الاول عن الوزارات والمؤسسات الحكومية.
وتضمن اللقاء تكريم الوزيرة بو شهري وعدد من العاملين المتميزين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، ومنحهم شهادة تقدير ودرعا تذكارية من المبادرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى