أهم الأخبارمحليات

انطلاق أول برامج “أكاديمية كنغستون” التدريبية في الكويت والشرق الأوسط

 

 

 

انطلاق أول برامج “أكاديمية كنغستون” التدريبية في الكويت والشرق الأوسط

د.خديجة اشكناني : أتشرف بتكريم المدير المحلي لريادة الأعمال بنت الكويت”كلثوم المشري”…

تحت رعاية وحضور المستشار الشيخ/ دعيج الخليفة الصباح ومعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي أقيم مساء الخميس الماضي حفل تخريج الدفعة الاولى من برنامج “ريادة الاعمال ” والذي نظمه فريق my business في جمعية المعلمين الكويتية ، بمنطقة الدسمة .

وألقت د.خديجة اشكناني ممثلة اكاديمية كنغستون كلمتها ،مستعرضة تاريخ جامعة “كنغستون” البريطانية وكيف تطورت من مرحلة الى مرحلة وصولا لما هي عليها الان وقدرتها على تأسيس
‏ “leader business group”.

وأشارت د.اشكناني : إن النشاط في
بداية الأمر إقتصر على التدريب الأحترافي الذي يلبي احتياجات سوق العمل بالاضافة إلى الالتقاء الدوري مع العاطلين والمتسربين من الدراسة الجامعية تحت مختلف الظروف بهدف إعادة تهيئتهم ، لتتركز الأعمال آنذاك في نطاق الحدود الجغرافية للمملكة المتحدة.

وتابعت د. اشكناني : إننا اليوم ومن الكويت تنطلق أول أنشطة أكاديمية “كنستغون البريطانية” لريادة الأعمال في الشرق الأوسط ،حيث تم أختيار “رائدة الأعمال الشابة الكويتية” كلثوم المشري”والتي عملت وفريقها على استقطاب مزيد من رواد الاعمال لتدريبهم وتطويرهم عبر البرامج المعتمدة والمدروسة .

وختمت د. خديجة اشكناني : إننا اليوم نتوج هذه الجهود بتخريج الدفعة الأولى من شباب وفتيات الكويت في ريادة الأعمال ،وأتشرف بتكريم رائدة الأعمال الكويتية بنت الكويت بكل فخر” كلثوم المشري ” لجهودها في انجاح البرنامج .

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى