أهم الأخبارفن

بالصور :الحركة الليبرالية الكويتية أحييت الاعياد الوطنية على وقع الفنانة ايماشاه “احنا عشقناه”

احتفلت الحركة الليبرالية الكويتية  الاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير وذلك بحضور عدد من الضيوف وأعضاء الحركة. وقد تخلل الحفل كلمة لرئيسة الحركة السيدة إيمان حيات عبرت فيه عن معنى وقيمة هذه المناسبة في قلوب الكويتيين. واستذكرت شهداء الوطن ممن قدموا أرواحهم فداء للكويت. وأعربت عن تطلعات الحركة بكويت العدالة والحرية والإنسانية التي تقوم على مبدأ المواطنة.

بعد ذلك ألقى عضو الحركة أنور دشتي قصيدة حماسية تجسد الواقع الكويتي ويوثق التراجع بالتنمية وضياع مقدرات الوطن جراء التخبط الحاصل منذ عقود. وكيف أصبحت الكويت تصنف كأحد الدول الأكثر تأخر وتخلف بحسب المقاييس العالمية.

بعد ذلك ابتدأ الحفل الموسيقي والذي تكون من فقرة عزف متنوع بمشاركة عضو الحركة سالم الهاجري مع بعض العارفين. وبعد ذلك قامت الفنانة إيما بتقديم فقرتها الغنائية والتي تكونت من عدد من أعمالها المبدعة. حيث قامت بالغناء لقصائد خليل جبران خليل. وكذلك غنت بالأمازيغية والإنجليزية. وقد نال أدائها الجميل والمتميز إعجاب الحضور من ضيوف وأعضاء الحركة.

والحركة الليبرالية الكويتية إذ تقيم هذه الاحتفالية فإنها ترفع التهنئة لمقام الشعب الكويتي أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلب كل كويتي. عاشت الكويت حرة أبيه بلد الإنسانية .

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى