عربي و دولي

براءة جميع أعضاء الألتراس من تهمة اقتحام النادي الأهلي

قضت محكمة مصرية اليوم ببراءة 15 من أعضاء ألتراس أهلاوي، بتهمة التجمهر وقطع الطريق وإثارة الشغب واقتحام النادي الأهلي المصري.

وتسلمت المحكمة فى الجلسة الماضية، إفادة رسمية من النادي الأهلي واتحاد كرة اليد بشأن الاتهامات الموجهة لـ 15 فرداً من ألتراس أهلاوى.

ونفت إدارة النادي الأهلي المصري في إفادتها، حدوث أي تلفيات أو اقتحام للنادي، أو أي اعتداءات على أفراد الأمن العاملين به، مؤكدةً أن الشرطة تعاملت مع جمهور الأهلي بعيداً عن مقر النادي.

وأوضحت إفادة اتحاد كرة اليد، أن النادي الأهلي أرسل طلباً للاتحاد عبر الفاكس لمنع الجمهور من حضور المباراة قبل موعدها بساعتين و40 دقيقة.

وعقّب دفاع المتهمين على ذلك أمام المحكمة في الجلسة الماضية، بأن اتحاد كرة اليد المصري نشر قرار منع الجمهور من حضور مباراة كرة اليد بين الأهلي والجزيرة في الساعة الرابعة والنصف، أي قبل المباراة بساعة ونصف الساعة فقط، وهو ما ينفي علم جمهور الأهلي بالقرار.

ونسبت النيابة للمتهمين تهم التظاهر بدون ترخيص، والتجمهر، والاعتداء على قوات الأمن، وقطع الطريق، ومحاولة اقتحام مقر النادي الأهلي.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، أحالت 15 من ألتراس أهلاوي لمحكمة الجنح، فيما أحالت 4 آخرين لمحكمة الطفل، حصلوا على البراءة، في القضية رقم 14737 لسنة 2016، جنح قصر النيل.

واعترف عدد من المتهمين، أنهم توجهوا للنادي الأهلي المصري فرع الجزيرة، بعدما نشرت صفحة النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بأن مباراة كرة اليد بين الأحمر والجزيرة، ستقام بحضور الجمهور، بينما أنكر متهمون آخرون صلتهم بالواقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى