رياضة

بطلة بريطانيا الأوليمبية: لا أخشي “زيكا”

مع اقتراب موعد انطلاق أوليمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل الذي سينعقد بين 5 و21 أغسطس، كشفت البطلة الأوليمبية البريطانية لورا تروت لصحيفة “الجارديان” البريطانية، أنها لن تخشي من خطر زيكا في ظل تصاعد المخاوف الصحية من فيروس زيكا، وأكدت أنها تركز فقط على حصد الذهبيتين.

وقالت إنها تقوم بدورات تدريبية مكثفة على ركوب الدراجات، ولا تشغل بالها بالمخاوف الأمنية والصحية التي تذاع بشكل يومي على القنوات التليفزيونية والمواقع الاخبارية.

وأضافت “تروت” للصحيفة البريطانية،  أنها تشعر بضغوط كثير ممن حولها، نظرا لأنها بطلة أوليمبية، فقد حصلت على ميداليتين ذهبيتين فى أوليمبياد لندن 2012 في سباق الدراجات، وبزغ اسمها في السماء والتف اليها الجمهور خلال دورة ألعاب الكومنولث عام 2010،  فضلا عن حصولها على على ذهبية أومنيوم، لتحقق بذلك المجد لبلادها خلال اليوم الأخير في هونج كونج ضمن منافسات بطولة كأس العالم التي ينظمها الإتحاد الدولي للدراجات UCI ، لذلك فهي ذاهبة لتقديم افضل ما لديها لتحقيق الفوز حتي لا تخيب ظن جمهورها ومعجبيها.

واوضحت :”المشاركون في أوليمبياد ريو دي جانيرو ياخذون احتياطاتهم بشأن سلامتهم من فيروس زيكا، ولكن الأمر بالنسبة لي شخصيا لا يزعجني فيما يتردد عن وباء زيكا، وذلك لأنني لا اريد انجاب طفل خلال الفترة المقبلة، ولكن كل ما اريده هو الفوز بالميدالية الذهبية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى