أهم الأخباررياضة

بطولة الكويت الثامنة لجمال الخيول العربية الأصيلة…تتويج مربط الحمد

انتهت بطولة الكويت الثامنة لجمال الخيول العربية الأصيلة التي أقيمت في الكويت من 4 – 6 مارس الجاري بتتويج مربط الحمد لمالكه الشيخ حمد الخالد المالك الصباح بعدة جوائز من أبرزها وأهمها حصوله على جائزة المزرعة الرائدة 2021 وهي الجائزة التي يحصل عليها المربط للسنة الثانية على التوالي .

وحصل مربط الحمد أيضاً على جوائز الذهب في الأمهار والمهرات وأعلى درجة ” سكور ” في البطولة التي تميزت في أنها تعتبر البطولة الأولى الرسمية التي تقام في البلاد منذ تفشي وباء كورونا .

وهنأ مالك مربط الحمد الشيخ حمد الخالد الجميع بنجاح البطولة وتنظيمها الذي كان أكثر من رائع في كافة الاتجاهات ، ناهيك عن تميز البطولة غيرها بوجود طاقم تحكيمي كويتي محلي نظراً للوضع الصحي الذي تمر به البلاد والعالم الأمر الذي جعلنا نعتمد على الطاقم المحلي ” وقد نجحوا في إدارة البطولة بتفوق ” ، لافتاً إلى أن ذلك الأمر ” يجعلنا نفتخر بهذه الخطوة .. لأننا ندعم أبناء الوطن ” .

وأكد الخالد أن إقامة مثل تلك البطولات في الاوضاع الصحية المصحوبة بالتحذيرات بعد توقف دام أكثر من عام أعاد للجميع السعادة والحياة من جديد وساهمت كثيراً في تجاوز الأزمة والقدرة على التعايش مع الوضع ” وهي خطوة جداً جميلة ورائدة ” ، مقدماً التهاني والتبريكات للمنظمين على نجاح البطولة وكذلك للمربين الذين قدموا أفضل ما لديهم من انتاج واستحقوا أيضاً المراكز والجوائز التي حصلوا عليها .

وأعرب الخالد عن سعادته بحصول المربط على كل تلك الجوائز وحصوله على المزرعة الرائدة للسنة الثانية على التوالي خصوصاً وأن هذه البطولة مخصصة للانتاج المحلي وهو انجاز يسجل عالياً في فخامة وقوة الانتاج بفضل الله وحمده ، داعياً الله العلي القدير أن يزيل هذه الغمة والوباء عن الأمة وأن نعود أفضل بإذن الله

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى