أخبار

بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة الـ53 تنطلق غداً.. بمشاركة 12 نادياً

تنطلق بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة ال53  آخر البطولات المحلية لهذه اللعبة للموسم الرياضي المحلي 2018 – 2019 غدا الأحد  بمشاركة 12 ناديا بإقامة مباريات الدور الأول وتستمر حتى 17 أبريل الجاري.
   وتبدأ مباريات البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة بإقامة اربع مباريات تجمع كلا من الجهراء والتضامن والشباب والقرين والساحل مع الصليبخات واليرموك مع النصر على أن تتوالى باقي المباريات تباعا حتى موعد اليوم الختامي للبطولة.
   وقال أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة السلة خليل ابراهيم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم السبت انه من المتوقع أن تتسم هذه البطولة بمنافسات قوية بين الاندية المشاركة لاحراز اللقب لانها آخر فرصة لإحراز بطولة بعد ان حسم نادي الكويت لقبي بطولتي الدوري ودرع الاتحاد.
   وأضاف ابراهيم ان نظام منافسات الكؤوس الذي يقضي بخروج الفريق الخاسر من مباراة واحدة يضفي إثارة وندية كبيرة على المباريات متمنيا ان تسود الروح الرياضية جميع في مباريات البطولة.
   واكد ان هذا الموسم رغم تأثره بضغط المباريات كونه بدأ متأخرا عن المعتاد فانه ظهر بشكل جيد بفضل تعاون الاندبة مع لجان الاتحاد المشرفة على المسابقات معربا عن أمله ان تظهر هذه البطولة بمستوى فني مميز.
   يذكر ان سبعة اندية فازت بلقب هذه البطولة في تاريخها ويعد نادي القادسية الأكثر حصولا على الكأس ب25 مرة ثم الكويت 11 مرة فالعربي 9 مرات وكاظمة 3 مرات والجهراء مرتين فيما احرز الساحل والنصر لقبا لكل منهما.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى