أهم الأخبارمحليات

بطولة ولي العهد للرماية تنطلق اليوم

تنطلق اليوم على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي فعاليات بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، السنوية الكبرى للرماية بأولى مسابقاتها في رمايتي البندقية والمسدس ضغط الهواء 10م للرجال، ورماية الدبل تراب للرجال، وتستمر منافسات البطولة حتى يوم السبت المقبل.
وسخر نادي الرماية كل امكانياته من اجل اظهار هذه البطولة بشكل مشرف ولائق يتناسب ومكانة سمو ولي العهد في قلوب ابنائه وبناته رماة وراميات الكويت وجميع اعضاء النادي.
من جهته، تقدم عيسى أحمد البطي بوطيبان، امين الصندوق بنادي الرماية نيابة عن اخوانه رئيس واعضاء مجلس الادارة وجميع منتسبي الرماية الى سمو ولي العهد بخالص الشكر والتقدير للدعم الكريم الذي يوليه لرياضة الرماية ومساهمته الكبيرة في تحفيز ابنائه الرماة لمواصلة تحقيق الانجازات لوطنهم الغالي الكويت.
وأضاف: إن اللجنة المنظمة للبطولة قد أنهت التجهيزات الخاصة لإخراج الحدث في أبهى صورة من خلال تجهيز مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الأولمبي للرماية، وتوفير المستلزمات الخاصة بالرماة والراميات، كما تم تجهيز الكؤوس والجوائز التي سيتم توزيعها على الرماة الفائزين بمسابقات البطولة.
وأشار إلى أن البطولة ستشهد منافسات قوية جدا في جميع فعالياتها ومسابقاتها، حيث تخطى عدد المشاركين 300، كما ان البطولة استقطبت اعدادا كبيرة واسماء متميزة من الرماة والراميات، وتدربت بقوة منذ الاعلان عنها طمعا في احراز كأسها الغالية، وما يزيد قوة المنافسة مشاركة رماة دولة الامارات ورماة المملكة العربية السعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى