أهم الأخبارمحليات

بلدية العاصمة: تحرير 65 مخالفة ورفع 32 سيارة خلال أسبوع

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات الميدانية التى تشنها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة لرفع مستوي النظافة بالمحافظة وإظهار المنظر الجمالي والحضاري للبلاد ضمن إطار حملة “#خلها_نظيفة”.
وفي السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالمحافظة مشعل العازمي أن الإدارة قامت بإدراج خطة عمل تستهدف الحد من ظاهرة الأفعال المضرة بالنظافة العامة ورفع مستوى النظافة إلى المستوى المطلوب عن طريق القيام بحملات ميداني مكثف وفق جدول زمني على مناطق الشويخ الصناعية، الري، القبلة، الصالحية ومنطقة المباركية والتى تشمل رفع السيارات المهملة وتحرير المخالفات.
وأضاف العازمي أن الحملات مستمرة لرصد جميع المخالفات وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقها طبقاً للقانون 87/9 فضلا عن القرار الوازري 190 لسنة 2008 الخاصين بلائحة النظافة العامة.
وبدوره، أكد مراقب عام النظافة بالوكالة صلاح الفرحان أن مراكز نظافة القبلة والسوق والشويخ الصناعية والري نفذت عدة حملات ميدانية على مدار أسبوع تم خلالها رفع 32 سيارة وارسالها لموقع الحجز إلى جانب تحرير  54 مخالفة نظافة عامة .
وتابع الفرحان أنه تم وضع 600 ملصق على سيارات مهملة تمهيداً لرفعها بمجرد انتهاء المدة القانونية للملصقات فضلا عن تحرير 11 مخالفة إشغالات طرق.
وشدد الفرحان على الجميع بالحفاظ على النظافة العامة من خلال القاء المخلفات في الأماكن المخصصة لها بهدف الارتقاء بمستوي النظافة وإظهار الصورة الحضارية للدولة، مؤكداً على ان الحملات مستمرة لرصد المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى