أهم الأخبارمحليات

بلدية الفروانية: غلق 54 محلاً بـ«الحساوي»

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الجولات الميدانية التى تنفذها الجهات الرقابية بفرع بلدية محافظة الفروانية لرصد المخالفات والتعديات على أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات حيالها على الفور وفق الأطر القانونية، لافتة إلى أنها ستكون مكثفة وبصفة دورية حيث أسفرت عن غلق 54 محلاً إدارياً فضلاً عن إزالة 4800 م2 من التعديات على أملاك الدولة برئاسة مدير فرع بلدية محافظة الفروانية م. محمد صرخوه ورئيس قسم إزالة المخالفات م.فهد الموزيري ورئيس النوبة “أ” أحمد وبران ومن إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية خالد الرشيدي.
وفي هذا السياق، أوضح مدير فرع بلدية محافظة الفروانية م. محمد صرخوه، أنه قد تم وضع خطة عمل شاملة لرصد جميع المخالفين للوائح وأنظمة البلدية، مؤكداً على أن الجولات الميدانية التى نفذتها إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية وقسم إزالة المخالفات أثبتت بأن المخالفين تحت رقابة مشددا.
وأضاف أن الجولات أشملت الكشف على مناطق جليب الشيوخ ، الفروانية، الحساوي وإشبيلية حيث قامت إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بغلق 54 محلاً إدارياً بعد إنتهاء المدة القانونية  بمنطقة الحساوي.
ومن جانبه، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات م.فهد المويزري بأن مفتشي القسم قاموا بازالة 4800 م2 من التعديات على أملاك الدولة بعد أنتهاء المدة القانونية للإنذارات بنمطقة اشبيلية ،مشيراً إلى ان الأيام المقبلة ستشهد توجيه العديد من الانذارات والمخالفات بعد رصدها من قبل مفتشي القسم.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى