أهم الأخبارمحليات

بلدية «حولي»: إغلاق كافية وتحرير 8 مخالفات بـ«السالمية»

في إطار الجهود المبذولة من قبل الفرق الرقابية في بلدية الكويت لمتابعة تطبيق الضوابط والنظم البلدية والتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية، كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تنفيذ فريق الطوارئ بفرع بلدية حولي إغلاق 1كافية وتحرير 8 مخالفات لشروط وضوابط البلدية.
وفي هذا السياق، أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي إبراهيم السبعان حرص الفريق الرقابي على التزام المحلات بشروط وضوابط البلدية بلائحة المحلات العامة إلى جانب التأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالاشتراطات الصحية.
 وقال بأن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها في منطقة السالمية على المحلات والمجمعات قد أسفرت عن إغلاق 1 كافيه قام باستغلال مساحه غير مذكورة بالترخيص فضلا عن تحرير8 مخالفات تنوعت ما بين إزالة تعديات على أملاك الدولة و إقامة اعلان قبل حصول على ترخيص و زيادة في مساحة محل قبل الحصول على ترخيص و وتم اعطاء انذارين تعدي على املاك الدولة .
ودعا السبعان أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية حرصا على صحة وسلامة الجميع وتجنبا للمخالفة والغرامة التي قد تصل إلى الغلق الإداري.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى