أهم الأخبارمحليات

بناءا على تعليمات المنفوحي بتكثيف حملات اللجنة الوزارية لمتابعة أوضاع الجليب

بناءا على تعليمات المنفوحي بتكثيف حملات اللجنة الوزارية لمتابعة أوضاع الجليب

الخرينج: اللجنة جادة في تطبيق القانون ولاتراجع عنه

قطع التيار الكهربائي عن 94 عقاراً لمخالفتهم أنظمة البلدية
مصادرة 9 لوريات من الخضروات والفواكه والملابس المستعملة
ضبط 41 مخالفاً وإحالتهم لجهات الاختصاص
ضبط 10 كراجات مخالفا ورصد 10 مخازن للمواد الغذائية
تحرير33 مخالفة ورفع 20سيارة وإزالة 80 حاجز حديدي
غلق 15 محلاً إداريا بعد إستيفاء كافة الاجراءات القانونية
مداهمة 3 أسواق عشوائية وإزالة منشآة على أملاك الدولة

استمراراً للحملات الميدانية المكثفة التى تنفذها اللجنة الوزارية المشتركة لمتابعة الاوضاع القائمة بمنطقة جليب الشيوخ بناءا على تعليمات رئيس اللجنة مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي ومتابعة نائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير م. عمارالعمار نفذت امس اللجنة جولة مكثفة شملت مداهمة الاسواق العشوائية وضبط الباعة الجائلين ، المخازن المخالفة ، سوق الحريم ، إزالة التعديات على أملاك الدولة وقطع التيار الكهربائي عن العقارات المخالفة والتى يترأسها مدير فرع بلدية محافظة بالتكليف سعد سالم الخرينج بتواجد ميداني لنائب رئيس الضبطية القضائية بوزارة الكهرباء والماء وعضو لجنة العزاب أحمد الشمري و قائد منطقة الجليب العقيد إبراهيم الدعي .

( ضربة مفاجئة )

وفي هذا السياق أكد مدير فرع بلدية محافظة الفروانية بالتكليف سعد الخرينج بأن الحملة التى نفذتها أمس الاجهزة الرقابية بفرع بلدية المحافظة ممثله في إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق و إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية وإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية على فترات متفاوته بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء وقيادة منطقة الجليب فضلا عن مباحث الهجرة وجهت ضربة مفاجئة للمخالفين تؤكد بأن اللجنة جادة في تطبيق القانون ولاتراجع عنه ، مؤكداً على أنه تم رصد العديد من المخالفات والمخالفين وتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم على الفور.

( مصادرة وإزالة حواجز )

وتابع الخرينج بأن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق داهم 3 أسواق عشوائية وتم خلالها مصادرة حمولة 4 لوريات من الملابس المستعملة فضلا عن مصادرة حمولة 5 لوريات من الخضار والفواكة وإتلافهم على الفور فضلا عن إزالة 80 حاجز من السلاسل الحديدية والاطارات المستعملة تستغل لحجز المواقف و إزالة منشآة مقامة على أملاك الدولة عقب انتهاء المدة القانونية للانذار، لافتاً إلى أنه تم تحرير 25 مخالفة متنوعة مابين نظافة عامة وإشغالات طرق وبائع جائلين.

( رفع سيارات وضبط مخازن )

وأضاف بانه تم رفع 20 سيارة مهملة وإرسالها لموقع الحجز إلى جانب ضبط 10 كراجات مخالفة بالساحات العامة وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم فضلا عن رصد 10 مخازن تستغل لتخزين المواد الغذائية وتم مخاطبة الجهات المعنية للتعامل معهم وفقاً للاجراءات القانونية .

( قطع تيار وغلق محلات )

وأشار إلى أن الفريق الرقابي بإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية قام بقطع التيار الكهربائي عن 11 عقاراً مخالفا للانظمة البلدية بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء، مشيراً إلى أن الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية أغلق 15 محلاً إدارياً وحرر8 مخالفات لمحلات مخالفة.

( مخالفو الإقامة )

وبين بأن فريق الضبطية القضائية قطع التيار الكهربائي عن 83 عقاراً مخالفاً بعد إستيفاء كافة الاجراءات القانونية بالبلدية، متطرقاً إلى أن قيادة منطقة جليب الشيوخ ومباحث الهجرة ضبطت 41 مخالفاً للاقامة وباعة جائلين وتم إحالتهم للجهات المعنية لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

وذكر بأن الحملات مستمرة لرفع مستوي النظافة بالمنطقة لإزالة جميع المخالفات فضلاً عن الحملات اليوميه لرفع مستوي النظافة بمناطق المحافظة ، مؤكداً بأن مدير عام البلدية أصدر تعليماته بتشديد الرقابة وتطيبق لوائح وأنظمة البلدية بكل حزم دون تهاون

ودعا الخرينج أصحاب العقارات بإزالة جميع المخالفات تجنبا للمخالفة وقطع التيار الكهربائي ، مشدداً على جميع الاجهزة الرقابية بتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين دون تهاون وإحالتهم للجهات المعنية لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم وصولا للابعاد الاداري.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين الى الاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعه أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مع تحيات

ادارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

المشاركين :

ادارة النظافةالعامة واشغالات الطرق

رئيس النوبة “أ” ناصر العراده

رئيس النوبة “ج” عبد العزيز الوهيده

ذاعر المطيري

ـــــــــــــــــــــ

إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية

خالد الرشيدي

ــــــــــــــــــــــ

إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية

رئيس قسم متابعة المخالفات / وليد الدغر

رئيس المراقبين/ فهد البغيلي

رئيس النوبة “أ” جابر البراك وأعضاء النوبة

رئيس النوبة “ب” سعود البخيت وأعضاء النوبة

م./ خالد العصيمي

ـــــــــــــــــــــــ

ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت

رئيس قسم النشاط الرياضي / جراح المطيرات

قسم الاعلام

محمد عبد الشافي
كمال الدين محمد ابراهيم
خالد سلامةعبد المنعم
____

امين سر اللجنة المشتركة لمتابعة الاوضاع القائمة بمنطقة جليب الشيوخ

م. محمد الطحاوي

ـــــــــــــــــــ

وزارة الداخلية

ـــــــــــــــــ

قيادة منطقة جليب الشيوخ

مباحث الهجرة

ــــــــــــــــــــــــ

وزارة الكهرباء والماء

فريق الضبطية القضائية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى