أهم الأخباربرلمان

بوشهري :أهمية المقعد الذي حصلت عليه الكويت في منتدى النساء البرلمانيات كممثلة للمجموعة العربية في الاتحاد البرلماني الدولي

أكدت النائبة د. جنان بوشهري أهمية المقعد الذي حصلت عليه الكويت في منتدى النساء البرلمانيات كممثلة للمجموعة العربية في الاتحاد البرلماني الدولي ، لافتة الى ان اهمية هذا المقعد تكمن في طرح ومناقشة قضايا المرأة من النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

جاء ذلك في تصريح لبوشهري بمناسبة تزكيتها عضوة بالمنتدى في اجتماع المجموعة الجيوسياسية العربية على هامش  اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي المنعقد في العاصمة البحرينية المنامة.

وقالت بوشهري” تمت تزكيتي لشغل هذا المقعد، وأصبحت الكويت عضوا في منتدى النساء البرلمانيات”، متمنية أن تكون هناك بصمة وتأثير للمشاركة الكويتية في هذا المنتدى.

وذكرت بوشهري انه كان هناك اجتماعان تنسيقيان الأول كان للمجموعة الجيوسياسية الخليجية وذلك على مستوى دول الخليج والثاني للمجموعة الجيوسياسية العربية على مستوى الدول العربية.

وكان وفد الشعبة البرلمانية قد نجح برئاسة وكيل الشعبة ثامر السويط في حشد التأييد العربي لتزكية بوشهري للمنصب لما تتمتع به المرأة الكويتية من ريادة في جميع المستويات.

يذكر أن وفد الشعبة البرلمانية الكويتية يشارك في المؤتمر ال١٤٦ للاتحاد البرلماني الدولي في البحرين برئاسة وكيل الشعبة ثامر السويط وعضوية أمين السر د. محمد المهان وأمين الصندوق حمد العبيد والنواب خالد الطمار ود. جنان بوشهري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى