أهم الأخبارمحليات

بوشهري: تحرير مخالفة تشوين بقيمة 77 ألف دينار بمنطقة صبحان #الكويت

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت بأن الفريق الرقابي بإدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير قام بتحرير مخالفة لإحدى الشركات بقيمة 77 ألف وخمسمائة دينار خلال تنفيذ جولة ميدانية على عدد من الشركات بمنطقة صبحان للتأكد من سريان رخصة السلامة وترخيص التشوين للشركات للحد من استغلال أملاك الدولة.
وفي هذا السياق، قالت مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير م.ميساء بوشهري، إن الجولة الميدانية التي نفذها المفتشين بالفريق الرقابي على عدد من الشركات بمنطقة صبحان للـــتأكد من سريان رخصة السلامة وترخيص التشوين للشركات للحد من استغلال أمـــلاك الدولة أسفرت عن تحرير مخالفة بقيمة 77 ألف وخمسمائة دينار لإحدى الشركات لاستغلالها أراضي تابعة لأملاك الدولة .
وأشارت إلى أن إحدى الشركات قامت باستغلال مساحة 2500م2 بعد انتهاء رخصة السلامة والتشوين لمدة ( 465 ) يوما، مشيرة إلى أن هذه المخالفة جاءت بموجب قرار المجلس البلدي رقم م.ب/84/11/148 المتخذ بتاريخ 84/6/4 وقرار لجنة السلامة رقم ( 2019/2322 ) الخاص بشروط وإجراءات وضوابط إصدار وتجديد رخص التشوينٍ .
وأكدت بوشهري على تواصل الحملات لرصد جميع المخالفات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقها على الفور بناء على توجيهات الادارة العليا في البلدية بتكثيف الحملات والتأكد من كافة التراخيص الممنوحة سواء تراخيص السلامة أو التشوين.
ودعت بوشهري أصحاب الشركات الالتزام بالقانون ولوائح وانظمة البلدية والاسراع بإتباع الإجراءات اللازمة واستخراج كافة التراخيص تجنبا للمخالفة والغرامة.
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى