أهم الأخبارمحليات

بوعركي :إرسال الدفعة الأخيرة من أسماء المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة من الإداريين عن العام الميلادي 2020

أعلنت الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري رجاء بوعركي عن إرسال الدفعة الأخيرة من أسماء المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة من الإداريين عن العام الميلادي 2020م، والبالغ عددهم (1522) إلى القطاع المالي الصرف المستحقات المالية.

 

وبينت بوعركي في تصريح صحافي أنه وفق المادة الثانية من القرار الوزاري رقم (14/2021) الصادر بتاريخ 10/3/2021م،فإنه يحق للموظف غير المستحق التظلم خلال 60 يوم من تاريخ صرف المكافأة وعليه فقد تم فتح باب التظلمات للإداريين عن العام الميلادي 2020 على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية بتاريخ2/6/2021 ولمدة(60)يومًا

وأكدت بوعركي أن لجنة التظلمات المشكلة البحث تظلمات الحالات التي لم يصرف لها المكافأة المالية مقابل الخدمات الممتازة عن العام الماضي 2019/2020 قد انتهت من أعمالها ببحث كافة حالات التظلمات وإرسال المستحق منها إلى القطاع المالي لصرف المستحقات.

وأضافت: تم رفع نتائج بحث التظلمات عن العام السابق 2019 – 2020 على الموقع الإلكتروني الرسمي الوزارة التربية. واختتمت بوعركي تصريحها بتوجيه الشكر لكافة العاملين بقطاعات الوزارة الإداري والمالي والقانوني على جهودهم لإنجاز العمل بهذه الصورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى