أهم الأخبارمحليات

بوعركي: صرف الاعمال الممتازة للهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس المستحقين للمكافأة

أكدت الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري بوزارة التربية رجاء بوعركي استجابتها لمطالب نقابة العاملين بوزارة التربية بسرعة إنجاز وصرف الاعمال الممتازة للهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس المستحقين للمكافأة وذلك تقديراً لجهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال العام الدراسي.

جاء ذلك خلال استقبال بوعركي وفد نقابة العاملين بوزارة التربية برئاسة عادل سعود العازمي بمكتبها بمقر وزارة التربية.

ووعدت الوكيلة بوعركي خلال اللقاء بسرعة الانتهاء من الأعمال الممتازة وتحويلها للقطاع المالي لصرفها بمجرد وصول الكشوف من ديوان الخدمة المدنية.

ومن جهته، وجه رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية عادل العازمي الشكر لوكيلة التربية المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري بوزارة التربية رجاء بوعركي على تعاونها الكامل مع نقابة التربية وحسن الاستقبال.

وأشار العازمي إلى أن النقابة تقدمت بعدد من المطالب التي تهم جموع المعلمين والعاملين بالعملية التعليمة وعلى رأسها العمل على تحديث لائحة العمل المدرسي لخدمة العاملين في المدارس ولتحديد حقوقهم الوظيفية.

كما طالب العازمي بضرورة العمل على فتح مكتب تابع لادارة المكتبات بمبنى الوزارة لانهاء معاملات المتقاعدين تقديراً لجهودهم وعطائهم في خدمة العملية التعليمية.

كما شدد العازمي خلال اللقاء على ضرورة الاسراع بتسكين الشواغر في الوظائف الإشرافية الإدارية نظرا لمًا تمثله من أهمية قصوى في تنظيم العمل وتسهيل الأمور سواء داخل المدارس أو الإدارات التعليمية وديوان الوزارة بما يصب في النهاية في تيسير أمور الموظفين أو الطلاب وأولياء الأمور ومختلف المراجعين.

كما أشاد العازمي بالدور الواضح الذي قامت به الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري بوزارة التربية رجاء بوعركي من تطوير في القطاع الإداري مما كان له دور كبير في تسهيل الاجراءات المختلفة على العاملين بالوزارة من خلال موقع الوزارة الرسمي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى