أهم الأخبارمحليات

تحت شعار “الممارسات الإستراتيجية من أجل غد أفضل بمملكة البحرين.. م. آلاء حسن….. جائزة الخليج الدولية فرصة لقادة الفكر للوصول لوطن صحي مستدام

تحت شعار “الممارسات الإستراتيجية من أجل غد أفضل بمملكة البحرين

آلاء حسن….. جائزة الخليج الدولية فرصة لقادة الفكر للوصول لوطن صحي مستدام

تحت رعاية وزير التنمية الاجتماعية بالبحرين سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور ، وبمشاركة واسعة لنخبة من الخبراء والمهتمين ببرامج المسؤولية الاجتماعية من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، انطلقت النسخة الثانية من مؤتمر وجائزة الخليج الدولية للمسئولية الاجتماعية في مملكة البحرين تحت شعار «الممارسة الإستراتيجية من أجل غدٍ أفضل»، بتنظيم من الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية ومجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والذي يضم مجموعة من الشركات والمؤسسات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية فى دول مجلس التعاون الخليجى تم من خلاله تكريم المنظمات والشركات والمؤسسات دول مجلس التعاون الخليجي المتميزة فى مجال المسؤؤليه الاجتماعية

 

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والخاصة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وإنشاء منصة لقادة الفكر من مختلف المجالات والصناعات لتبادل الأفكار والاستراتيجيات وأفضل الممارسات وقصص النجاح في المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.

 

كما القى الضوء على الجهود والإنجازات التى تتم في مجال المسؤولية الاجتماعية من الشركات الخاصة فى هذا المجال مؤكدا على ينشر الوعي بأهمية المسؤولية الاجتماعية، ويسلط الضوء على الشركات والمؤسسات المثالية في تطبيق مبادئ المسؤولية الاجتماعية.

تأتى النسخة الثانية من المؤتمر لتؤكد على ما تزخر به المنطقة من إمكانيات بشرية قادرة على إدارة القضايا الحيوية وتعزيز جودة العمل في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة، بهدف تشكيل مستقبل إيجابي مستدام يعكس الإدراك العميق والإيمان بالقيم الإنسانية والمجتمعية للعمل التطوعي بين المسؤولين والعاملين في هذه المجالات. كما تحتفي الفعالية بالجهود والإنجازات المتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية بحضور مجموعة متنوعة من ذوي الخبرات والاختصاص، لتعزيز الوعي بأهمية المسؤولية الاجتماعية ولتسليط الضوء على الشركات والمؤسسات النموذجية في تنفيذ مبادئ المسئولية الاجتماعية

 

وجاء حرص وزارة التنمية الاجتماعية بالبحرين على تكريم هذه الجهود المتميزة والمبتكرة والتي تبرز التزامًا مثاليًا بقيم المسؤولية الاجتماعية بهدف تعزيز الجودة وتحقيق التأثير الإيجابي المرجو.

 

وفي ختام الفعالية قام سعادة وزير التنمية الاجتماعية بالبحرين بتكريم المنظمات والشركات والمؤسسات المتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وجاءت المركز لجائزة الخليج الدولية للمسؤولية الاجتماعية من دولة الكويت للمهندسة آلاء حسن الرئيس التنفيذى لشركة ايبسكو العالمية للتجارة العامة.

وعلى هامش المؤتمر أعربت المهندسة آلاء حسن الرئيس التنفيذي لشركة ايبسكو العالمية للتجارة العامة عن سعادتها بالتكريم لجائزة الخليج الدولية للمسؤولية الاجتماعية مع الوعد بالتزامها بدعم البرامج والمشاريع الهادفة لتحقيق الخدمات الاجتماعية التنموية المستدامة سواء بدولة الكويت خاصة او بدول مجلس التعاون الخليجي عامة ، مشيدة بالإنجازات البارزة التي تمت والمبادرات التي اهتمت بها في مجال المسؤولية الاجتماعية والتي تكمل الجهود والانجازات الحكومية في مجال التنمية المستدامة بالإضافة إلى تجربتها فى مجال التنمية المستدامة من خلال نجاحها بحل مشكلة الإطارات وتجميعها على مساحات هائلة والقيام بإعادة تدويرها لتكون ذات فائدة كبيره لجميع القطاعات وكتطبيق عملي للمسؤولية الاجتماعية، مع الزامية ترسيخ مفهوم الحماية والرعاية المجتمعية ، متمنيه الاستمرارية مثل هذه المشاريع الهادفة كجزء من تعزيز المبادئ المجتمعية.

ومن جانب آخر أكدت م.آلاء حسن بان فكرة المؤتمر تعمل على تعزيز التعاون والتكامل بين الجهات المختلفة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وفرصة كبيرة لقادة الفكر من مختلف القطاعات والصناعات لتبادل الأفكار والاستراتيجيات للوصول لأفضل الانجازات التي تخص المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة لوطن صحي مستدام وهذا ما تهدف الية ايبسكو للعمل دائما والوصول لتك الأهداف فى العمل المجتمعي.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى