أهم الأخبارإقتصاد

تقنية بيه 8 الأحدث من إنفيستا تحقق أول انتشار ناجح لها في الصين

أعلنت كلّ من شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”) وشركة “جياشينغ للبتروكيماويات” المحدودة، وهي شركة تابعة لمجموعة “تونغكون” المحدودة، عن الانطلاقة الناجحة لوحدة الانتاج الثانية لحمض التريفثاليك المنقّى (“بيه تي آي”) في شركة “جياشينغ للبتروكيماويات”، باستخدام تقنية “بيه 8” الأحدث من “إنفيستا”. وقد حققت عملية التفاعل الأولى المعدل المصمّم لها بالكامل بنسبة بلغت 100 في المائة في غضون 10 أيام فقط من تاريخ الإدخال الأول للمواد الأولية.

تعتبر “بيه 8” المنصة التقنية الأحدث لانتاج حمض التريفثاليك المنقّى (“بيه تي آي”) من “إنفيستا”، وتمثل إنتاجية رأس المال، والتكلفة المتغيرة، والبصمة البيئية الرائدة في القطاع. كما تعتبر أحدث دليل على سجل “إنفيستا” الممتد على مدار ثلاثين سنة من عمليات الطرح الناجح لأجيال جديدة من تقنيات انتاج “بيه تي آي” التي تخلق ميزة تنافسية للشركات المرخص لها.

وقد أقامت “جياشينغ للبتروكيماويات” لقاءً للاحتفال بالإنجاز المتميز الذي حققته. وأعرب السيد شو، رئيس مجموعة “تونغكون”، عن ثقته في تقنية “بيه تي إيه” من “إنفيستا” وفي قدرة مهندسيها وعلمائها. وقال: “يسرنا أن نشهد انطلاقة ناجحة لمعملنا الثاني الخاص بتقنية ’بيه تي آي‘، والعمليات جارية حالياً بشكل ممتاز.”

وفي سياق تعليقه على الأمر، أضاف السيد شو: “نحن نعتبر تقنية ’بيه 8‘ الخاصة بشركة ’إنفيستا‘ هي تقنية  ذات مستوى عالمي لانتاج حمض التريفثاليك المنقّى (’بيه تي آي‘). وهذه الانطلاقة الناجحة هي نتيجة التعاون الوثيق بين فريقي الشركتين. ونحن نتطلع قدماً لاستمرار التعاون بيننا في المستقبل.”

ومن جهته، قال مايك بيكينز، رئيس شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز”، في خطابه الذي ألقاه في الحفل: “يشرّفنا أن تكون عملية الطرح الأولى لتقنية ’بيه 8‘ الحديثة قد تمّت بالتعاون مع ’جياشينغ للبتروكيماويات‘، وإنّه من المناسب أن يلقوا المكافأة بفضل العوائد المرتفعة التي سيحققها المشروع، والتي ما كانت لتكون ممكنة لولا اعتماد منصة تقنية ’بيه 8‘ المتقدمة.”

ويمثل هذا الإنجاز خطوة رئيسية أخرى لشركة “جياشينغ للبتروكيماويات” وشركة “إنفيستا”، بعد انطلاق أول محدة انتاج لتقنية “بيه تي إيه” في عام 2012.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى