أهم الأخبارمحليات

توزيع بطاقات عافية للمتقاعدين في المراكز الصحية بعد العيد من خلال المراكز الصحية

أصدرت مديرية الادارة المركزية للرعاية الصحية الاولية الدكتورة دينا الضبيب تعميما حددت فيه توزيع بطاقات عافية للمتقاعدين بعد عيد الاضحي من خلال المراكز الصحية محددة على ان الشركة المعنية ستقوم بوضع البوث الخاص بها اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

وطلبت الدكتورة الضبيب من رؤساء المراكز المعنية بتحديد المكان المناسب للشركة لوضع البوث لقيام موظف التأمين بمهمة تسليم البطاقات مع ضرورة تواجد الأمين مع موظف اداري للتدقيق واعتماد نماذج التسليم والكشوفات المعدة لذلك.

وشملت قائمة مراكز الرعاية الصحية الاولية المعتمدة كنقاط توزيع في منطقة العاصمة الصحية مراكز الروضة، على محمد ثنيان الغانم، القيروان، شيخان الفارسي وشريفة العوضي، خالد الغنيم، الاحقافي، عبد الله يوسف العبد الهادي، عبد الله وشريفة المحري، حمد الصقر التخصصي، قرطبة، منيرة العيار، عبد الرحمن العبد المغني، بدر خالد النفيسي.

كما شملت القائمة في منطقة حولي الصحية مراكز «محمود حاجي حيدر، السالمية الغربي، السلام، بيان، مشرف، الزهراء، سلوي، صباح السالم، كما ضمت في منطقة الفروانية مراكز» عبد الله المبارك، مناحي العصيمي، العمرية، الاندلس، الفردوس، صباح الناصر، الرحاب ـ، العارضية الجنوبي.

وتضمنت القائمة في منطقة الاحمدي الصحية مراكز ” الصباحية الشرقي، جابرالعلي، الرقة، على صباح السالم، الظهر، الفحيحيل، المنقف، هدية، صباح الاحمد الصحي A، مبارك الكبير الغربي، العدان التخصصي، القرين، وشملت في منطقة الجهراء الصحية مراكز العيون، القصر، سعد العبدالله،الصحي قطعة 10.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى