أهم الأخبارمحليات

جمعية المياه الكويتية تفوز بجائزة برنامج فورد العالمي للمحافظة على البيئة

أعلنت شركة فورد ان جمعية المياه الكويتية قد فازت بمشروعها التي تقدمت به للشركة وتنافست مع العديد من الدول منها الجزائر والبحرين ومصر والأردن والعراق والكويت ولبنان والمغرب وتونس وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واليمن.
وقد فازت جمعية المياه الكويتية برئاسة د.صالح المزيني ود.أحمد الكوفحي بالمرتبة الثانية عن مشروعها بعنوان “عمل إحصائية فترية للمرافق التربوية لقياس الإستهلاك المائي” وحصلت تمويل بقيمة 12000 دولار أميركي.
ومن الجدير بالذكر بان الكويت تاتي على رأس قائمة الدول الأكثر استهلاكا للمياه بمعدل يصل إلى 500 لتر للفرد. وستعمل جمعية المياه الكويتية على جمع البيانات التي يتم الحصول عليها من المدارس بعد تحليلها، لتزويد وزارة التربية الشريك بهذا المشروع بالنتائج، سعيا لتحقيق معدلات أفضل في الاستهلاك، والمحافظة على المياه في المستقبل وخفض فاتورة المرافق التربوية.

وبهذه المناسبة تتشرف جمعية المياه الكويتية بدعوتكم لحضور وتغطية الحفل الذي ستقيمه شركة فورد بهذه المناسبة لتسليم الجائزة للجمعية والتي تعد ايضا جائزة لدولة الكويت وذلك يوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2017 الساعة 10:00 صباحا، في مقر الشركة في الغانم للسيارات في شويخ مقابل POR KORT KUWAIT بالقرب من متحف السيارات التاريخية والقديمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى