أهم الأخبارمحليات

حديقة الحيوان: محاولة زائر دخول قفص الدب.. استهتار ورعونة

تحدث مدير إدارة حديقة الحيوان ناصر العطية، عن ما جرى بخصوص ما قام به أحد زائري الحديقة في منطقة العمرية، بالقفز ومحاولة الدخول داخل قفص الدب.
وأكدت إدارة الحديقة أن هذا السلوك غير حضاري ويتسم بالرعونة والتهور، والحديقة تحاسب كل من يقوم بمثل هذه التصرفات الخاطئة التي يقوم بها بعض الزوار.
وشدد إدارة حديقة الحيوان على أن الحديقة تخضع لأعلى درجات الأمن والسلامة وفقا للمقاييس والمعايير لحدائق الحيوان العالمية، كما أنها تضع اللوحات الارشادية في كافة أرجاء الحديقة، والتي تهدف إلى تحذير الزوار وإفادتهم بإرشادات الأمن والسلامة، كما تم تغطية حديقة الحيوان بشبكة واسعة من أجهزة المراقبة والكاميرات، وذلك لضمان أمن وسلامة الزوار والحيوانات، وضمان عدم حدوث أي انتهاكات.
وأشارت إدارة حديقة الحيوان إلى أن كل جزء من الحديقة يتم تغطيته بعدد من أفراد الأمن الذين يقومون بدورهم في خدمة الأمن والحفاظ على سلامة الزوار، وأن الحديقة بكافة العاملين فيها لا يدخرون وسعا في تقديم افضل الخدمات والقيام بدورهم على أكمل وجه في الحفاظ علي الامن وتقديم العون والمساعدة وايضا حرصهم الكبير وسلامة الزوار.
كما وصف العطيه ماحدث بأنه تصرف فردي غير مسئول وكان قبل فتره كبيره من الوقت كما واضح في الصوره وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده في وقتها وان الهيئه لن تتواني في ايقاع اقصي العقوبات علي المستهترين من منتهكي النظم والقوانين او من تسول له نفسه ايقاع الاذي له او لغيره داخل اسوار الحديقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى