أهم الأخبارمحليات

حملة أمنية مشتركة على سوق السمك بـ«سوق شرق»

بالتعاون والشراكة بين محافظة العاصمة ووازرة الداخلية، شنت الأجهزة الأمنية المختلفة، حملة أمنية مكثفة على مخالفي قانون الإقامة بنقعة الشملان والباعة المتجولين غير المرخص لهم بالعمل.
وانطلقت الحملة عصر اليوم الثلاثاء بحضور وإشراف محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، وقائد منطقة شرق العقيد جبري الجبري، ومدير إدارة البحث والتحري لشؤون الإقامة العقيد عبد الله العساكر، ومساعد مدير مباحث العاصمة بالإنابة العقيد أحمد الزنكوي.
وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفين تراوحت بين انتهاء الإقامة وتغيب.
وقال الخالد على هامش الحملة، “لاشك أن مسؤوليتنا وواجبنا اتجاه وطننا الغالي الكويت وأبناءه الطيبين يستوجب علينا الحفاظ عليه منكل من يحاول أن يعكر صفوه ويعيث فسادا وافسادا على أرضنا، لذلك ارتأتينا تكثيف الحملات الأمنية والبيئية والصحية وغيرها على كل من المخالفين لقطع الطريق أمامهم بعد أن تكشفت التعديات والتطاول على بلدنا وإعادة هيبة القانون وردع كل من يحاول أن يعبث بأمننا”.
ووجه الخالد، الشكر إلى مدير عام مباحث شؤون الإقامة العميد وليد الطراروة، وقائد منطقة شرق العقيد جبري الجبري، ومدير مباحث العاصمة العقيد سليمان الرشيد، ومساعد مدير مباحث العاصمة بالإنابة العقيد أحمد الزنكوي، على جهودهم وتعاونهم المستمر للحفاظ على أمن وسلامة وطننا الكويت.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى