أهم الأخبارمحليات

حملة أمنية موسعة على المنطقة الصناعية بالجهراء حصدت 145 مطلوبًا ومخالفًا للقانون

ضبطت حملة أمنية موسعة على المنطقة الصناعية بالجهراء 145 مطلوبًا ومخالفًا للقانون.

ونفذت الحملة بإشراف ميداني من وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، وشاركت فيها قطاعات من الداخلية هي الأمن العام والمرور والعمليات والأمن الجنائي، والإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة، ومديرية امن محافظة الجهراء، والإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني.

وأغلقت أجهزة الأمن المشاركة في الحملة محيط المنطقة في إطار خطة تناولت كافة محاور وآليات العمليات الميدانية، والاستعداد المكثف، وتوفير الدعم والإسناد اللازم لها ووجه الفريق الفهد عناصر القوة إلى الانتشار في المنطقة لملاحقة وضبط كافة المطلوبين على ذمة قضايا والمخالفين للقوانين والمشتبه بهم.
وجرى تفتيش كافة الأماكن بالمنطقة للتأكد من وضع شاغليها وروادها القانوني وسجلهم الجنائي، كما اتخذت القيادة الميدانية للعمليــــات الأمنيـــة برئاسة الفريق الفهد كافة الوسائل والتدابير اللازمة لإحكام السيطرة على جميع منافذ مناطق العمليات الميدانية لمنع هروب المطلوبين والمخالفين.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الحملة حققت النتائج المرجوة وبعد الاستعلام على أكثر من 650 شخصًا تم ضبط 145 مخالفًا وتحويلهم إلى الجهات المختصة؛ حيث جاءت مخالفاتهم على النحو التالي: 73 مخالفًا لقانون الاقامة، و7 متغيبين، و3 مطلوبين للتنفيذ المدنـــي، و11 شخصًا منتهية إقاماتهم و4 أشخاص بدون اثبات. و3 أشخاص صادر بحقهم إلقاء قبض، و40 مخالفة مرورية، و2 مركبة مطلوبة و3 سيارات حجز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى