أهم الأخبارمحليات

ديوان الخدمة المدنية يثمن جهود القوى العاملة فى تطبيق القوانين واللوائح

كشفت نائب مدير الهيئة العامة للقوى العاملة للموارد البشرية والمالية م.خلود الشهاب عن تلقي الهيئة كتاب شكر وعرفان من ديوان الخدمة المدنية .

واوضحت الشهاب ان شكر الديوان للهيئة جاء نظير جهودها المبذولة في اطار الحرص على تطبيق القوانين واللوائح وقرارات مجلس الخدمة المدنية وتعاميم ديوان الخدمة المدنية تطبيقا سليما .

وذكرت أن كتاب الديوان تضمن الإشادة بحرص الهيئة العامة للقوى العاملة على المحافظة على المال العام خلال الفترة من أول يناير ٢٠١٧ حتى نهاية ديسمبر من نفس العام .

وأكدت الشهاب أن هذه الشهادة الممنوحة للقوى العاملة من قبل ديوان الخدمة المدنية تعد وساما يجعلنا جميعا كمسؤولين في الهيئة على قدر المسؤولية استمرارا في نهجنا وجهودنا من أجل المحافظة على ما وصلنا إليه وتطوير العمل لتحقيق انجازات أفضل  تعود على الوطن والمواطن بالمصلحة العامة

واختتمت الشهاب بالتأكيد على أنه لولا توجيهات معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح والتي تحثنا دائما على بذل المزيد من الجهد وتطبيق القانون على أكمل وجه لما وصلنا لما وصلنا إليه من مستوى استحققنا عليه شهادة الشكر والتقدير من قبل ديوان الخدمة المدنية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى