أهم الأخبارمحليات

د.خديجة أشكناني : انها القشة التي قصمت ظهر ” الحكومة “…. وامطار الخير كشفت ضعف أجهزتنا الحكومية وعجزها … فلترحل غير مأسوف عليها

دعا الأمين العام لـ”تجمع ولاء الوطني ” د.خديجة اشكناني الحكومة الكويتية إلى تحمل مسؤولياتها كاملة اتجاه ما أسفر عنه العارض الجوي ، من أضرار مادية ومعنوية أرخت بظلالها على الشعب الكويتي منذ أسبوع .

واستنكرت د. اشكناني صمت الحكومة اتجاه المعنيين بهذه الأزمة ، وطالبت الحكومة الكويتية بإقالة جميع الوزراء المتورطين بتكرار المشهد المأساوي منذ أسبوع مضى بترك ” الكويت تغرق”.

وتساءلت اشكناني لماذا تقاعست الحكومة في وضع الحلول لتجاوز الأزمة التي كشفت النقاب عن المقصرين في وجود الحلول اتجاه الأضرار التي لحقت بالمواطن ، وأضافت :لقد تفاقم الأمر والمشهد مأساوي ، السيارات تغرق ومياه المناهيل تُغرق وتغلق الشوارع والكهرباء تنقطع عن المواطنين ، ومناطق سكانية يفترض انها جديدة تدخل في دائرة المتاطق المنكوبة ، إننا في الكويت الدولة الغنية صاحبة الإيرادات المرتفعة ، وما نشهده يدل على أن المسؤولية مشتركة بين مختلف وزارات الدولة وعلى رئيس الحكومة إقالتهم جميعا.

وتابعت الأمين لتجمع ” ولاء” أن المواطن الكويتي عزيز على وطنه كريم بها ، فهل من المناسب أن تفتح الحكومة الكويتية صالات الأفراح ومراكز الإيواء لاستقبال المتضررين رغم كثرة الفنادق المنتشرة في مناطق الكويت حماية لهم من العارض الجوي التي تمر به البلاد!!! وأين الحكومة من الخسائر والمعاناة النفسية والمادية التي حلت بهم وبأسرهم وبممتلكاتهم.

وكشفت د. اشكناني على الحكومة الأعتراف بالتقاعس والتقصير وكشف النقاب عن هشاشة البنية التحتية لمشاريع الدولة وسوء التخطيط ، خاتمة تصريحها بأن ” تجمع ولاء الوطني” مستعد لتبني حملة وطنية للوقوف إلى جانب كل متضرر لتحصيل حقوقهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى