أهم الأخبارعربي و دولي

رئيسة كرواتيا تدعم المنتخب الوطني في مونديال روسيا

تنتظر جماهير كرة القدم مشاهدة الرئيسة الكرواتية كولندا غرابار كيتاروفيتش، والتي أعلن في وقت سابق عن توجهها إلى روسيا لمؤازرة منتخب بلادها أمام المنتخب الروسي، وذلك بعد ما أصبحت حديث وسائل الإعلام العالمية بعد ظهورها الأول أثناء تشجيعها للفريق الكرواتي وهي بين الجماهير متخطية كل الحواجز والأعراف الدبلوماسية.

نشرت الرئيسة الكرواتية، كولندا غرابار كيتاروفيتش، على حسابها الشخصي على “فيسبوك” صور لها أثناء توجهها إلى روسيا وسط مواطني بلادها من داخل الطائرة، وفي الاستاد بين الجماهير أثناء مباراة المنتخب الكرواتي أمام الدنمارك في دور الـ 16، حيث أثارت إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف الجنسيات.

كما هنأت “كيتاروفيتش” على حسابها الشخصي بموقع التدوينات “تويتر”، الروس على الأداء االذي قدمه المنتخب الروسي خلال المباراة التي خاضها ضد إسبانيا ووعدت بالقدوم إلى سوتشي في الـ 7 من يوليو، مشيرة في منشورها إلى حساب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باللغة الإنجليزية.

يذكر أن كولندا غرابار كيتاروفيتش، هي أول امرأة تتولى منصب الرئاسة في بلاد سكانها 4 ملايين و400 ألف ومساحتها أكثر من 56 ألف كيلومتر مربع.

وبحسب وسائل إعلام كرواتية فإن “كيتاروفيتش” تعيش حياة بسيطة، وتتردد على الكثير من الأماكن العامة بما فيها المطاعم وحمامات السباحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى