أهم الأخبارمحليات

رابطة أعضاء هيئة التدريب إلتقت برئيس ديوان الخدمة المدنية م.أحمد الجسار

إلتقت رابطة أعضاء هيئة التدريب ممثلة برئيسها د.محمد البريوج برئيس ديوان الخدمة المدنية م.أحمد الجسار ، و ناقشتْ معهُ العديد من القضايا التي تهم قطاع التدريب بشكل عام و الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب و المدربين بشكل خاص.

كما أشاد د. البريوج باللقاء الذي إتسمَ بالصراحة حيثُ تناول العديد من مطالبات أعضاء هيئة التدريب لديوان الخدمة المدنية و من بينها:
– بدل الضوضاء.
– بدل الخطر.
– بدل التلوث.
– بدل الحاصلين على شهادة الماجستير.
– وبدل للحاصلين على شهادة الدكتوراة.

وأضاف د. البريوج بأنّ الرابطة تطالب بتثبيت بدل السكن حتى بعد حصول المدرب على السكن بالإضافة إلى توفير التأمين الصحي لجميع مدربي الهيئة في قطاع التدريب.
كما أبدى الديوان تعاونه بالمقترحات المطروحة التي تخص قطاع التدريب و طالبَ بأن تكون المطالبات عن طريقة الهيئة بشكل رسمي ومن خلالها يتم تشكيل لجنة من وزارة الصحة لتقوم بالكشف على الورش في المعاهد التدريبية حتى يثبت استحقاق هذه البدلات.

و على صعيد متصل أضاف د. البريوج بأنّه سيتم توجيه كتاب من الهيئة العامة لتعليم التطبيقي و التدريب لتثبيت هذه المطالبات في القريب العاجل.

وختمَ د. البريوج حديثهُ بأنّ الرابطة تسعى دائماً لطرح كل ما هو جديد ويصب في مصلحة أعضاء هيئة التدريب ويحقق تطلعاتهم والرابطة ستعمل على تذليل جميع العقبات التي تواجه مكتسبات المدربين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى