أهم الأخبارمحليات

رنا الفارس: فريق عمل لتميكن أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مشاريع الجهات التابعة لوزارتيها

كلت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا الفارس فريق عمل لتميكن أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مشاريع الجهات التابعة لوزارتيها.
وقالت المؤسسة العامة للرعاية السكنية في بيان صحفي اليوم الأحد إن مهمة الفريق تتمثل في بحث سبل تمكين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة المعتمدة لدى الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مشاريع الجهات التابعة لوزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان.
وأضافت أن الفريق سيكون برئاسة نائب المدير العام لشؤون الرقابة ونظم المعلومات بالتكليف في المؤسسة المهندس راشد العنزي على أن يتم تكليف الفريق تقديم المقترحات التي من شأنها تمكين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة المعتمدة في المناقصات والممارسات والمسابقات والمزايدات والفرص الاستثمارية التي تطرحها الجهات التابعة للوزيرة الفارس.
وذكرت أنه سيناط بالفريق مهمة رفع التوصيات والمقترحات بشأن الإجراءات الإدارية والقانونية والفنية الواجب اتباعها لإدخال هذه المقترحات حيز التنفيذ على أن تكون مدة فريق العمل شهرا واحدا قابلة للتجديد في حال الحاجة وأن يقدم في نهاية مدة عمله تقرير نهائي بنتائج أعماله والتوصيات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى