أهم الأخباررياضة

رونالدو أفضل لاعب في البرتغال في العام للمرة الثانية على التوالي

فاز كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد اليوم بجائزة أفضل لاعب برتغالي في العام للمرة الثانية على التوالي.

وحصل رونالدو على الجائزة، التي يمنحها الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والاتحاد الوطني للمدربين ونقابة لاعبي كرة القدم المحترفين، في حفل جرى بالعاصمة لشبونة.

وسلم رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ألكسندر تشيفرين، الجائزة لرونالدو، الذي فاز في التصويت النهائي على كل من لاعب مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا، ولاعب سبورتينغ لشبونة، روي باتريسيو.

وقال رونالدو: “كان عاماً لا ينسى على المستوى الشخصي والفردي”، مذكراً بتأهل البرتغال لمونديال روسيا، والعام التاريخي بالنسبة لريال مدريد والفوز بخمسة ألقاب.

وحقق “صاروخ ماديرا” الجائزة للعام الثاني على التوالي، لكنه يحتفظ أيضاً بجائزة أفضل لاعب برتغالي في تاريخ بلاده، وهي التي منحها له اتحاد الكرة البرتغالي عام 2015.

بينما فاز لاعب باريس سان جيرمان المعار لفالنسيا، غونزالو غيديش، بجائزة أفضل لاعب صاعد، وحصد مدرب موناكو، ليوناردو غارديم، جائزة أفضل مدرب، وكذا فازت لاعبة سبورتنغ، آنا بورجس، بجائزة أفضل لاعبة في العام.

فيما كرم مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، بجائزة فاسكو دا غاما، تقديراً له عن عمله ودوره كسفير فوق العادة للبرتغال، بالتزامن مع فوزه قبل 15 عاماً لأول مرة ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حالياً) عندما كان يدرب بورتو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى