رياضة

«ريال مدريد» يكتفي بخماسية في شباك «أوساسونا» وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالي في الموسم الجديد؛ حيث حقق فوزا كبيرا على ضيفه أوساسونا بتغلبه عليه 5 / 2 اليوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز أتلتيكو مدريد على مضيفه سيلتا فيغو 4 / صفر.
وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة السادسة ثم أضاف دانيلو دا سيلفا وسيرجيو راموس الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 40 و45.
وفي الشوط الثاني ، أضاف بيبي ولوكا مودريتش الهدفين الرابع والخامس للريال في الدقيقتين 56 و62 ثم رد أوساسونا بهدفين سجلهما البديل أوريول رييرا في الدقيقة 64 والمدافع دافيد غارسيا في الدقيقة 78 .
وأهدر البديل الآخر لأوساسونا، روبرتو توريس فرصة التسجيل في الدقيقة 72 من ضربة جزاء حيث تصدى كيكو كاسيا حارس مرمى ريال مدريد للكرة.
وكان ريال مدريد الفريق الأفضل والأخطر هجوميا على مدار شوطي المباراة وصنع عددا كبيرا من الفرص التهديفية التي كانت كفيلة بانتصار أكبر لكن لاعبيه اكتفوا بخماسية في شباك أوساسونا العائد لدوري الدرجة الأولى بعد موسمين تنافس خلالهما في دوري الدرجة الثانية.
أما أوساسونا فقد نجح في تقديم عرض قوي لفترة خلال الشوط الأول ثم بدا منهارا بعد نهاية الشوط بثلاثية للريال ، لكنه انتفض خلال آخر نصف ساعة من المباراة ليسجل هدفين كما أهدر فرصة هدف آخر من ضربة الجزاء.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى تسع نقاط لينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام لاس بالماس الذي يحل ضيفا اليوم على أشبيلية، وبرشلونة الذي يستضيف ديبورتيفو ألافيس، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند نقطة واحدة.
وأبدى أوساسونا طموحا حقيقيا في الخروج بشيء من المباراة حيث حاول فرض استحواذه على الكرة في الدقائق الأولى وضغط بقوة لكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى الريال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى