محليات

سفيرنا بالسعودية يشيد بنجاح موسم الحج لهذا العام

أشاد سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح بنجاح موسم الحج لهذا العام الذي يضاف إلى سلسلة نجاحات المواسم السابقة للمملكة العربية السعودية.
واعرب الشيخ ثامر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن الفخر والاعتزاز “لذلك التنظيم الرائع المتسم بالدقة والسلاسة الذي انعكست نتائجه على حجاج بيت الله الحرام بالراحة والطمأنينة والأمان”.
وقال ان ذلك لم يكن ليتحقق لولا الجهود الجبارة والمتابعة القريبة للقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحكومته والشعب السعودي الوفي الذين حباهم الله عز وجل شرف خدمة بيته العتيق ومسجد نبيه الكريم.
واضاف الشيخ ثامر أن السعودية دأبت عبر صفحات التاريخ على تذليل كل الصعوبات وتسخير جميع الإمكانات من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف والسهر على راحتهم.
وذكر أن ما تشهده المناطق المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة من تطوير دائم وغير مسبوق لهو أبلغ رد على المراهنين والمشككين الذين خابت ظنونهم في قدرة المملكة على تحقيق النجاحات تلو النجاحات أمام الزيادة الهائلة في أعداد الحجاج والزوار.
وأعرب عن شكره وتقديره للخدمات المقدمة للحجاج الكويتيين من قبل الأشقاء في المملكة سائلا المولى جلت قدرته أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها ويجعلها دائما منارة عز وذخر للاسلام والمسلمين.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى