أهم الأخبارمحليات

سمو الأمير يشيد بالدور الإنساني الرائد لجمعية الهلال الأحمر الكويتية والقائمين عليها

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في قصر بيان، اليوم الثلاثاء، سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح.
كما استقبل سموه، في قصر بيان، صباح اليوم، الدكتور عبدالله يوسف الغنيم والسيد حمد فهد الخالد والسيد فيصل عبدالرزاق الخالد حيث أهدوا سموه رعاه الله كتاب حمل عنوان (أرشيف المدرسة الخيرية المباركية في وثائق الخالد) والذي يحتوي على وثائق أهلية تاريخية ونادرة عن المدرسة المباركية وما يمثله إنشاؤها من قيمة تعليمية وتربوية وإضافة لتاريخ الوطن العزيز مشيدا سموه رعاه الله بهذا العمل المميز الذي يوثق المسيرة الرائدة لمدرسة المباركية كأول مدرسة نظامية في دولة الكويت والدور الكبير لمؤسسيها والقائمين عليها في ذلك الوقت متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.
واستقبل سموه، في قصر بيان، صباح اليوم، رئيس جمعية الهلال الأحمر الكويتية الدكتور هلال مساعد الساير وأعضاء الجمعية وذلك بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد هذا كما أطلعوا سموه على آخر مشاريع وانجازات الجمعية في مجال العمل الخيري والتطوعي.
وقد أشاد سموه بالدور الإنساني الرائد لجمعية الهلال الأحمر الكويتية والقائمين عليها بما تقدمه من أعمال الخير والتي جبل عليها أهل الكويت منذ القدم وتوارثتها الأجيال متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والسداد.
حضر المقابلتين وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى