أهم الأخبارمحليات

#سمو_الأمير يهنئ المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب حلول شهر #رمضان المبارك

يسر الديوان الأميري أن ينقل إلى المواطنين والمقيمين الكرام تهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة قرب حلول شهر رمضان أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.
ونحمد الله العلي القدير أن من علينا بأن يأتي شهر رمضان هذا العام ومؤشرات هذه الجائحة كوفيد 19 في تحسن واضح داعين المولى تعالى أن يستمر انحسار مؤشراتها عن وطننا والعالم أجمع وذلك بالتزام الجميع بالاشتراطات الصحية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة في البلاد حفاظا على صحتهم وسلامتهم.
هذا ويعلن الديوان الأميري عن اعتذار حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه عن استقبال اخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام.
سائلا سموه رعاه الله المولى عز وجل أن يرفع برحمته وعفوه عنا هذه الجائحة ويزيل هذه الغمة وأن يحفظ وطننا العزيز من كل شر وسوء.
مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن يمن على الجميع بالصحة والعافية وأن يتقبل صيامهم وقيامهم.
كما يتوجه الديوان الأميري بالدعاء إلى الباري تعالى أن يحفظ حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله وأدام عليهم نعمة الصحة والعافية وأن يعيد هذا الشهر الكريم على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والعزة والكرامة وأن يحقق لكافة الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها كل ما تنشده من رفعة وأمان وتقدم وازدهار.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى