منوعات

شاهد زوج يحرق زوجته بالبنزين بسبب صورة سيلفى.

انتشرت على موقع التواصل الإجتماعى فى الساعات الماضية قصة صادمة وحزينة بطلها زوج غيور وزوجة فى شمال تايلاند، بعدما أحرق الزوج زوجته حية بالبنزين لالتقاطها صورة “سيلفي”.

وتعود التفاصيل عندما عصر الزوج “شاتوران تارن” 28 عامًا على صور السيلفي الخاصة بزوجته “نيدفانا نيانجول” 26 عامًا على صفحتها الشخصية بـ”فيسبوك”، فاستشاط غضبًا وأحرقها بالبنزبن حية أمام طفلها.

وأصيبت الزوجة المسكينة بحروق قاسية فى الوجه والجسد، الأمر الذى يتطلب خضوعها لثلاث عمليات جراحات تجميلية باهظة لتتمكن من العيش بصورة طبيعية مجددًا بعد الكارثة ولضيق الحال يقوم الأصدقاء بجمع تبرعات من أجل توفير تكلفة العمليات الثلاثة.

واعتقلت السلطات المحلية الزوج الجانى، ومع اقتراب مثوله للمحاكمة، حدث أمرًا لم يكن يتوقعه أحد، تنازلت الزوجة عن القضية وسامحته بسبب الطفل المشترك بينهما، واضافت أنه شوهها من الخارج والداخل، ولكن لابد أن يكون هناك أحد لرعاية الطفل إلا أنه مازال رهن اعتقال الشرطة ولم يستدل على مكانه،

وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة أنه فى كل الأحوال سيصدر بحقه حكم واجب التنفيذ.

يذكر أن الزوجة المحترقة أجرت العديد من العمليات فى أجزاء من الوجه، ومازالت تحتاج لترميم الجلد، وتجميل باقي أجزاء الجسد المتضررة.

وانتشرت القصة الكارثية بقوة على الإنترنت فى الساعات الماضية وطالب الرواد بضروة معاقبة مثل هذه النماذج المتهورة، التى قد تدمر أسرة بالكامل فى لحظات غضب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى