أهم الأخبارمحليات

شايع الشايع :مهلة 3 أشهر لبلدية الأحمدي والبلديات الأخرى لإزالة الأنقاض والنفايات للقضاء على الظواهر السلبية في مزارع الوفرة

حدد وزير الدولة لشئون البلدية وزير الدولة لشئون الإسكان شايع الشايع مهلة 3 أشهر لبلدية الأحمدي والبلديات الأخرى لإزالة الأنقاض والنفايات، للقضاء على الظواهر السلبية في مزارع الوفرة والمناطق المحيطة بها.

 

وشدد الشايع خلال الجولة الميدانية بحضور مدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي ونائب المدير لقطاع محافظتي الأحمدي وحولي صلاح الشتيلي وعدد من مدراء إدارات النظافة وإشغالات الطرق في المحافظات على متابعة عقود شركات النظافة في المحافظات للتأكيد من عدم وجود ملاحظات، وفي حال وجود تقصير من قبل شركات النظافة تتوكل الشركة المقصرة وإنهاء عقدها بعد إنتهاء الفترة المحددة.

 

وقال مدير عام البلدية م أحمد المنفوحي على كل إدارات النظافة بالعمل والإنتهاء من الشوائب التي تتعلق بمزارع الوفرة، مؤكدة بأنه سيتم توفير كل الآليات الممكنة للإدارات من أجل معالجة على نقص الآليات ومتابعة العمل ليتضح دور البلدية.

 

وأشار إلى أن الجولات لن تتوقف من قبل الجهات العليا في البلدية وسيستمر في كل المحافظات لمتابعة عمل إدارات النظافة وإشغالات الطرق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى