أهم الأخبارإقتصاد

شايلش داش الرئيس التنفيذي لـ “ريجولوسكابيتال” ينال جائزة مرموقةمن “بانكر ميدل إيست 2017”

عزز رائد الأعمال والرئيس التنفيذي لـ “ريجولوسكابيتال” شايلش داش من مكانته الراسخة كأحد رواد الاستثمار وأصحاب الرؤى في السوق بعد نيله واحدة من أكثر الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز “بانكر ميدل إيست 2017″ التي اختتمت أعمالها مؤخراً.وقد حصل مؤسس ” ريجولوسكابيتال” على جائزة أفضل رؤية استراتيجية لهذا العام، وهو ما يعكس دوره الحيوي والمؤثر داخل السوق.

تأسست “ريجولوسكابيتال” عام 2016 وتوفر مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية الإدارية وغيرها من الاستشارات للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاعات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتسعى جوائز “بانكر ميدل إيست” لاستكشاف والتعرف على الأداء المتميز في القطاع المالي في المنطقة. تضم الجوائز العديد من الفئات، حيث اجتذبت هذا العام أكثر من 200 مؤسسة من الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية وعمان والكويت والبحرين والأردن ولبنان.

ومن جانبه أكد شايلش داش عن امتنانه وتقديره العميق لفريقه بعد حصوله على الجائزة التي كانت نتائج جهد كبير وانعكاساً لأداءً الشركة المتواصل والمتميز. كما توجه بالشكر إلى أعضاء فريق الشركة الموهوبين على دعمه المستمر وإيمانهم برؤيته. وقال: “هذه الجائزة من يستحقها هو فريق  ” ريجولوسكابيتال” بأكمله. إن خبرتنا المشتركة في التوقع الدقيق لاتجاهات السوق واغتنام الفرص وخلق قيمة كبيرة للمساهمين والقضاء على أوجه القصور والمشكلات، تعد القوة الدافعة وراء نجاحنا المتوصل”.

كان لشايلش داش الحاصل على الدراسات العليا في إدارة الأعمال وعضو معهد”سي إف إيه” دور جوهري في وضع أسس راسخة وتوجيه شركة ” ريجولوسكابيتال” لتصبح لاعباً رئيسياً في سوق الاستثمار الإقليمي.

وتقدم الشركة الناشئة خدمات استشارية لفرق الإدارة، حيث بلغ مجموع استثماراتها في قطاعات الرعاية الصحية والتعليم والغذاء والمشروبات والقطاعات اللوجستية ما يزيد عن 850 مليون دولار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حول ريجولوس كابيتال:

تأسست “ريجولوس كابيتال” عام 2016 وتوفر مجموعة واسعة من الاستشارات الإدارية والخدمات الاستشارية إلى الشركات المتوسطة والصغيرة العاملة في مختلف القطاعات الاستهلاكية. اعتماداً على أكثر من 300 عاماً من الخبرة الاستثمارية والاستشارية المتراكمة للمهنيين المحنكين لدينا والذين على دراية كاملة بحركة القطاع، نقوم بتقديم الاستشارات والنصائح لفرق الإدارة التي تدير استثمارات تبلغ قيمتها 850 مليون دولار في قطاعات الرعاية الصحية والتعليم والغذاء والمشروبات والقطاعات اللوجستية، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تتركز خبراتنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى