أهم الأخبارإقتصاد

شركة العصر للوساطة المالية(ش.ذ.م. م) الإمارات العربية المتحدة

تأسست شركة العصر للوساطة المالية (CFB) عام 1989 بهدف تزويد عملائها بفرص الاستثمار في الأسواق المالية العالمية.ومنذ ذلك الحين برزت الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها كقوة رائدة في مجال الخدمات المالية في المنطقة تقدم أحدث الحلول التجارية عبر الإنترنت مع نهج عمل يركز على العملاء.

وقد واصلت شركة العصر للوساطة المالية (CFB)على مدى أكثر من 28 عاماً دورها الرائد من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية والتي تقدم آفاق متميزة وربحية. كما توفر الشركة منصة فريدة للمستثمرين للتداول في أكثر من 80 سوقاًعالمية بما في ذلك تداول العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمعادن والطاقة وصندوق المؤشرات المتداولة وغيرها.

وتمتاز خدمة العملاء في شركة العصر للوساطة المالية (CFB)بكونها منقطعة النظير في المنطقة. وتذهب الشركة إلى آفاق لا يمكن تصورها لتقديم خدمات لا تشوبها شائبة. ومن خلال تقديم حلول مالية مصممة بشكل مخصص، تبني الشركة  باستمرار علاقات قوية مع العملاء اتسمتبالإيجابية ما دفع العديد من المستثمرين إلى اختيار شركة العصر للوساطة المالية (CFB)كشريك الاستثمار المفضل لديهم.

وتفخر الشركة بكونها منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة الأكثر تقدماًوبديهية وسهلة الاستعمال والتي تتميز بوظائف حائزة على جوائز موجهة نحو إثراء تجربة التداول للمستثمرين.وبفضل تاريخهاالمثير للإعجاب من الإنجازات وأولويات الصناعة، حيث تعتبر أول شركة، خاصة محلية، تقوم بتشغيل غرفة التعامل على مدار 24 ساعةوأول من وضع سجلاً قياسياً لتجارة الذهب في بورصة دبي للذهب والسلع، بالإضافة إلى إطلاق منصة التداول الأكثر تقدماً في السوق مؤخراً، فقد حافظتشركة العصر للوساطة المالية (CFB) على قيمها والتزامها بتقديم خدمات وحلول عالية الجودة للمستثمرين من القطاع الخاص والشركات.

وتستمر حلول شركة العصر للوساطة المالية (CFB)المخصصة وخططها الإستثمارية المرنة إلى جانب خدمة العملاء على مدار الساعة والأبحاث والتحاليل الشاملة للسوق في دعم وتمكين المستثمرين من اتخاذ القرارات الإستثمارية السليمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى