أهم الأخبارمحليات

ضمن حملة #خلها_نظيفة الحوالي :  توزيع 254 ألف حاوية ورفع ونقل 8380م3 من المخلفات

 

كشفت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتوزيع 254 ألف حاوية منذ إنظلاق الحملة الاعلامية التى أطلقتها إدارة العلاقات العامة “#خلها_نظيفة”.

وفي هذا السياق أكد  مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة ملفي الحوالي بأن الأرتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة يأتي على رأس أولوياتنا ، مشيرا إلى أن خطة أعمال التنظيف بالمحافظة  تسير وفق ما هو مخطط له في جميع المناطق بشكل عام  من استبدال الحاويات القديمة بآخرى جديدة وفق الجدول الزمني الذي تم إعداده لتوزيع الحاويات بجميع مناطق المحافظة فضلا عن رفع كافة المخلفات بالمناطق.

وأشار الحوالي إلى أنه قد تم رفع ونقل 8380 م3 من المخلفات التي تمثلت في رفع الأشجار والأثاث من جميع  مناطق المحافظة والمخلفات الناجمة عن التنظيف الآلي واليدوي للشوارع الداخلية والخارجية فضلا عن مخلفات تنظيف الشواطئ خلال إسبوعين ..

وأضاف الحوالي بأن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دوريه بمتابعة أعمال النظافة بمناطق المحافظة أولا بأول ، مشيرا في هذا الخصوص إلى أن أي تقاعس او تقصير يثبت بحق اي شركة تنظيف  ستتم تطبيق  الجزاءات والغرامات المالية ببنود العقد المبرم بين البلدية وشركة التنظيف ، مؤكدا على عدم تهاون المفتشين في تطبيق الجزاءات بحق الشركات المتقاعسة.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين الى الاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعه أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مع تحيات

ادارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى