أهم الأخبارجمال

عارضة أزياء شهيرة تقاضي مخرجا عالميا اعتدى عليها قبل 17 عاما

شجعت حملة #MeToo الكثير من الفتيات والسيدات حول العالم للإفصاح عما تعرضن له من حوادث تحرش أو اغتصاب ومواجهة المتهمين بل ومحاكمتهم أيضا.
ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية فإن عارضة الأزياء السابقة كاجا سوكولا واحدة منهن فقد تحدثت لأول مرة عن تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل مخرج شهير يدعى هارفي وينشتاين.
وقالت كاجا إن وينشتاين قد اعتدى عليها جنسيا في عام 2002 وكان عمرها حينها 16 عاما، ولم تتجرأ حينها الحديث عن الأمر.
وعقب مرور 17 عاما على هذا الحادث قررت كاجا أن تخرج عن صمتها وتوجه بدعوة قضائية كواحدة من ضحاياه اللواتي رفعن دعوى جماعية، وطالبها وينشتاين تسوية الأمر مقابل أن يدفع لهن 25 مليون دولار ولكنهن رفضن عرضه على أن يكون المبلغ الذي سيدفعه لا يقل 45 مليون دولار.
وتقول كاجا ساكالا (33 عاما) أنها التقت وينشتاين بعد فترة قصيرة من انتقالها من بولندا إلى الولايات المتحدة كمراهقة تحلم أن تصبح نجمة، والتقيا في حفلة عرض أزياء وتحدثا وأخبرته عن تطلعاتها.
وأخبرها المخرج الأمريكي أنه يستطيع تحقيق أحلامها، واتفقا على مقابلة لتناول الغداء بإحدى مطاعم نيويورك، وقبل الموعد اعتذر وأخبرها بأنه من الممكن إجراء المقابلة في المنزل، وبعد ذهابها بمفردها اعتدى عليها ومنعها من مغادرة المنزل لفترة ثم هددها بعدم الحديث عن الأمر.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى